حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 11:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الدقهلية :لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة في ترعة السلام

متهم مقبوض علية
متهم مقبوض علية

كشف غموض جريمة بشعة في الدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية في حل لغز جريمة قتل مروعة، حيث تم العثور على جثة سيدة مذبوحة بجوار ترعة السلام في ظروف غامضة. تمكن رجال المباحث من تحديد هوية الجاني وإلقاء القبض عليه، ليكشفوا عن تفاصيل مروعة وراء هذه الجريمة.

هوية الضحية والجاني

تم تحديد هوية الضحية، التي تدعى "زينب السيد محمد الخضري"، وهي ربة منزل تبلغ من العمر 36 عامًا ومقيمة بمدينة المطرية. بينما أظهرت التحقيقات أن وراء الجريمة شاب يُدعى "حسين ع."، الذي قام بإنهاء حياة الضحية وإلقاء جثمانها بجوار الترعة.

جهود الشرطة في كشف ملابسات الجريمة

عملت قوات الأمن بجد واجتهاد لكشف ملابسات الواقعة، حيث تحركت بسرعة فور تلقي البلاغ وتمكنت من الوصول إلى هوية الضحية والجاني. نُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتحديد سبب الوفاة وطبيعة الإصابات.

الإجراءات القانونية والتحقيقات المستمرة

بعد القبض على المتهم، تم تحرير المحضر اللازم وعرضه على جهات التحقيق التي أمرت بإجراء تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة. يواصل ضباط مباحث المركز جهودهم لفهم دوافع الجريمة وكشف كل ملابساتها.

حادثة عنف أخرى في سوهاج

في سياق آخر، أصيب سائق "توك توك" في نهاية العقد الثاني من العمر بجرح قطعي بسبب خلاف على أولوية تحميل الركاب بمحافظة سوهاج. تم نقل المصاب إلى مستشفى العسيرات المركزي، وتم القبض علىالمتهم في الواقعة، وهو سائق توك توك آخر، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

التفاصيل الكاملة لحادث سوهاج

تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع حادثة إصابة سائق توك توك بجرح قطعي بالجانب الأيمن. الحادث نتج عن تعدي سائق آخر على الضحية بآلة حادة إثر خلاف على تحميل الركاب.

إجراءات الشرطة والعلاج

بعد البلاغ، انتقلت القوات إلى مكان الحادث وتمكنت من ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة. تم نقل الضحية إلى مستشفى العسيرات المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات لمعرفة كل التفاصيل والدوافع.

مواجهة ظاهرة العنف

تسلط هذه الحوادث الضوء على ظاهرة العنف المتزايدة في المجتمع، وتؤكد على أهمية تكثيف الجهود لمواجهة هذه الظاهرة وتعزيز الوعي الأمني والقانوني بين المواطنين.

تأكيد الأمن على الحفاظ على النظام

تؤكد الأجهزة الأمنية على التزامها بتحقيق الأمن والعدالة وتعهدت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث وضمان العدالة للضحايا. تُظهر هذه الحوادث أهمية العمل الأمني المستمر لحماية المواطنين والحفاظ على النظام العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found