حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 12:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شيرين عبدالوهاب تنفي الشائعات حول عودتها لحسام وتتخذ إجراءات قانونية ضد صحفي!!

مراحل شرين
مراحل شرين

شيرين عبدالوهاب تقطع الطريق على الشائعات

أعلنت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في بيان رسمي نفيها التام للشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب. أكدت شيرين أن لا صحة مطلقًا لتلك الأخبار وأنه لا توجد أي نية لديها بخصوص هذا الأمر.

العلاقة الحالية بين شيرين وحسام حبيب

أضافت شيرين في بيانها أن العلاقة التي تربطها بطليقها حسام حبيب هي مجرد علاقة زمالة فنية. شددت على احترامها وتقديرها له، مما يعكس حرصها على الحفاظ على علاقة مهنية وودية بعد الانفصال.

إجراءات قانونية ضد الأخبار المغلوطة

لفتت شيرين الانتباه إلى أنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية ضد صحفي نشر أخبارًا مغلوطة ومنافية للحقيقة حول حياتها الشخصية. وأكدت أنه تم تحرير محضر ضد هذا الصحفي لزجه باسم بناتها في الأخبار لغرض تحقيق الشهرة.

تصريحات حسام لطفي وتلميحات شيرين

في وقت سابق، رفض حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين، التعليق على تلميحاتها التي أدلت بها على مسرح حفل "ليالي مصرية - سعودية" في دار الأوبرا المصرية. أكد لطفي أن شيرين هي الوحيدة التي تستطيع التعليق على هذا الأمر، مشيرًا إلى أن "صفحة شيرين وحسام طويت".

أغنية "كدابة" والتفسيرات المحتملة

أثارت أغنية "كدابة" لحسام حبيب حيرة الجمهور، واعتبر البعض أن كلماتها موجهة إلى شيرين. ومع ذلك، نفى مؤلف أغنية "كدابة" أن تكون كلمات الأغنية موجهة إلى شيرين. صرح في برنامج "ET بالعربي" بأن الأغنية كانت قيد التحضير منذ عام، أي قبل انفصال شيرين وحسام، مؤكدًا أن شيرين ليست المقصودة من كلمات الأغنية.

شيرين عبدالوهاب تتصدر قوائم البحث

تصدرت شيرين عبدالوهاب قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث ومواقع التواصل بعد مشاركتها في حفل "ليالي سعودية - مصرية". لفتت الأنظار خلال أدائها لأغنية "حبه جنة" حيث قامت بصفع خدها، ما اعتبره البعض كتعبير عن ندمها على الطلاق من حسام، رغم عدم وجود تصريح رسمي منها بهذا الخصوص.

وتستمر الأخبار والشائعات حول علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في جذب الانتباه، لكن البيان الرسمي من شيرين يؤكد نفيها للشائعات حول عودتهما ويوضح الوضع الحالي بينهما كزملاء في الوسط الفني. تتخذ شيرين خطوات قانونية ضد الأخبار المغلوطة، مما يعكس جديتها في التعامل مع الشائعات المتعلقة بحياتها الشخصية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found