حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 02:32 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد :مفاجأت بالجملة في قضية نيرة طالبة العريش .. مادة سامة بجسمها وشهادات وتفريخ محتوي هاتفها الشخصي

نيرة صلاح- ضحية الغدر
نيرة صلاح- ضحية الغدر

تفاصيل الحادثة الغامضة

نيرة الزغبي، طالبة في كلية الطب البيطري بجامعة العريش والبالغة من العمر 19 عامًا، تعرضت لحادثة مأساوية أثارت الكثير من الجدل. نشأت نيرة في قرية ميت طريف بمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، وكانت معروفة بحسن خلقها وتدينها. توفيت نيرة بعد معاناة مع ألم شديد في البطن وقيء مستمر، وذلك بعد تناول وجبة إفطار خلال صيامها.

استخراج الجثة وإعادة التشريح

قد تكون صورة ‏‏١٣‏ شخصًا‏

الطبيب الشرعي في ميت طريف غي حراسة امنية

أمرت النيابة العامة باستخراج جثة نيرة لإعادة تشريحها بمعرفة الطب الشرعي. هذا القرار جاء بعد تغير موقف أسرتها إثر العثور على رسائل تهديد على هاتفها المحمول، مما أثار شكوكًا حول الأسباب الحقيقية للوفاة.

لا يتوفر وصف.

مراسلات علي جروب بيطري العريش

التحقيقات الجارية والشهادات

تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع الشخصيات المشتبه بها وتم استجواب والد نيرة، صلاح الزغبي، بنيابة المنصورة الكلية. كما تم تفريغ محتوى هاتف نيرة المحمول للكشف عن تفاصيل قد تسهم في حل القضية.

لا يتوفر وصف.

اعتذارر علني لم يشفع لها - لعنة الله علي المتكبرين

حالة الحزن والتضامن

شهدت جنازة نيرة حضورًا كبيرًا من الأهالي وأعرب الكثيرون عن حزنهم الشديد لفقدانها. نيرة، التي كانت معروفة بكونها حافظة لكتاب الله ومحبوبة من الجميع، تركت أثرًا كبيرًا في قلوب الناس.

مطالبات بالعدالة والدعاء لنيرة

يطالب المجتمع بالقصاص العادل من الجناة، وينتشر هاشتاج #حق_نيرة_طالبة_العريش عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين عن دعمهم وتعاطفهم مع القضية. يتم تشجيع الناس على المشاركة في نشر الوعي حول قضية نيرة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، تحت هاشتاج #اعملوا_مشاركة.

رسائل التهديد والتنمر

تكشف التفاصيل عن تعرض نيرة لتهديدات وتنمر من قبل إحدى زميلاتها، التي قامت بتصويرها خلسة وإرسال تهديدات بفضحها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. هذه الحادثة تسلط الضوء على مشكلات التنمر والابتزاز الإلكتروني التي يمكن أن تؤثر بشكل خطير على حياة الأفراد.

تقرير الطب الشرعي المبدئ

ي أفاد تقرير الطب الشرعي المبدئي بوجود مادة سامة في جسم نيرة، مما يزيد من تعقيدات القضية ويثير تساؤلات حول مصدر ونوع هذه المادة وكيفية وصولها إلى جسم الضحية.

مسيرة نيرة الأكاديمية والشخصية

وصفت إدارة الجامعة والكلية نيرة بأنها كانت من الطلبة المتفوقين وتمتعت بسيرة ذاتية طيبة. يبرز هذا الوصف تفاني نيرة في دراستها وحسن سيرتها بين زملائها وأساتذتها، مما يعكس الفجوة الكبيرة بين شخصيتها والظروف المأساوية التي أدت إلى وفاتها.

الدعوات بالعدل والرحمة

تستمر المطالبات بالعدالة لنيرة الزغبي، مع التأكيد على أهمية الصلاة والدعاء لروحها. الحادثة تبرز الحاجة الملحة للتوعية بشأن آثار التنمر والابتزاز الإلكتروني، وتدعو إلى تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للضحايا. تبقى روح نيرة محورًا للتضامن المجتمعي والدعوات بالرحمة والمغفرة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found