حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم

بدأت النيابة العامة بالجيزة التحقيق في مقتل الشاب "سيد حسن" 20 عامًا، ويعمل في مغسلة، على يد صديقه "حسام صابر" 25 عامًا، عامل بذات المغسلة في أوسيم، حيث أعترف المتهم أمام النيابة بقتل صديقة أنتقامًا منه.

أخد خطيبتي منى بعد ما سيبتها

وقال المتهم امام النيابة: كنت خاطب خطيبتي وبسبب كثرة المشاكل تركنا بعض، فتدخل الضحية لحل تلك الخلافات بيننا بحجة أنه صديقي، ولكن المشاكل زادت أكثر، وتفاجئت أنه ارتبط بها وقرر خطبتها.

وتابع المتهم، "غفلني وبدل ما يصلح ما بينا خطفها مني"، ففي يوم الجريمة، استدرجته لمكان خالي، للانتقام منه، فخبطه بطوبة على رأسه حتى تهشمت رأسه، وخنقه من رقبته، حتى بحث عن الضحية مع أسرته لإبعاد الشبهة عنه.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم والضحية صديقان، وكان المتهم خاطب فتاة منذ فترة، وتركها لخلافات بينهما، حتى قام الضحية بخطبة ذات الفتاة بعد فسخ خطوبته، مما جعله يخطط للانتقام منه، فاستدرجه في مكان خال من المارة، فخبطه بطوبه على رأسه حتى تهشمت رأسه، وخنقه من رقبته، حتى بحث عن الضحية مع أسرته لابعاد الشبهة عنه.

قتل صديقه

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم استدرج الضحية في مكان خالي من المارة، وتعدى عليه بطوبة وخنقه حتى أسفر عن مقتله.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بمقتل شاب بمنطقة البراجيل في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن صديقه أنهى حياة الشاب.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه شاب، تعرض لاعتداء على يد صديقه بضربه، ما أسفر عن مصرعه وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

وحرر محضر بالواقعة، وتابعت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found