حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عشماوي في أنتظار 3 اشقاء للشنق في حبل واحد

حبل مشنقة
حبل مشنقة

الإعدام ينهي حياة ثلاثة أشقاء في جريمة قتل بالقليوبية

في حدث صادم شهدته مدينة القليوبية، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالإعدام شنقًا لثلاثة أشقاء، بعد اتهامهم بقتل نجل عمهم. تعود الواقعة إلى خلافات الإرث، حيث تصاعدت التوترات إلى مستوى مأساوي.

خلافات الإرث تتحول إلى جريمة

كانت البداية خلافات بين الأقارب حول الميراث، تطورت لتصل إلى القتل العمد. المتهمون "رجب ع س" و"محمود ع س" و"هانى ع س"، استخدموا أسلحة بيضاء وبنادق آلية لإنهاء حياة قريبهم حسن كمال على رفعت في ظروف وحشية.

تفاصيل الهجوم الدامي

بحسب أمر الإحالة، نفذ الأشقاء الثلاثة خطتهم الإجرامية بعناية، حيث توجهوا عصبة إلى محل تواجد المجني عليه، وفي لحظة مروره، فتحوا النار عليه، مما أسفر عن مقتله على الفور، بينما حاول آخرون التدخل لنجدته دون جدوى.

العدالة تأخذ مجراها

بعد التحقيقات الشاملة، أصدرت محكمة الجنايات حكمها القاسي، معتمدة في ذلك على رأي مفتي الجمهورية. وأسدل الستار على القضية بإعدام الثلاثة متهمين، والحكم بالسجن المشدد لخمس سنوات لثلاثة متهمين آخرين، وبراءة المتهم السابع.

أسلحة الجريمة والمسدس المحرز

تضمن أمر الإحالة أن المتهمين حازوا أسلحة نارية بشكل غير قانوني، من ضمنها بندقيتان آليتان ومسدس. ولعبت هذه الأسلحة دورًا حاسمًا في تنفيذ الجريمة البشعة.

تقف هذه الجريمة كتذكير صارخ بالعواقب المأساوية للخلافات العائلية والعنف. وأثبتت الأحداث أن العدالة لا تزال قادرة على تحقيق العقاب الرادع لمن يتجاوزون حدود القانون والإنسانية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found