حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 09:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تمكين طليقه أحمد بهجت بإدارة شركة جلوبال وان ليمتد الأجنبية

رجل الأعمال أحمد بهجت
رجل الأعمال أحمد بهجت

أصدرت محكمة الجيزة اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، قرار بتمكين طليقة رجل الأعمال أحمد بهجت "لونا صبري" ونجلتها "ميرا"، من إدارة شركة "جلوبال وان ليمتد الأجنبية" والشريك فيها 7 شركات أخرى من كبرى شركاته، وذلك بناءا على محل الحكم في الدعوى رقم 309 لسنة 2021، وإلزام الورثة بتنفيذ القرار.

وأوضحت

وأوضحت طليقة رجل الأعمال أحمد بهجت في تصريحات صحفية، إن الحكم جاء بعد اتخاذ إجراءات حول تزوير الجمعيات العمومية في شهر سبتمبر لسنة 2021، وعلي اثرها تم تسوية النزاع مع هيئة الاستثمار والبنك الأهلي.

وأكملت: أنه تم إتمام الاتفاق معهم بمنح طليقه رجل الأعمال صفة المالك والممثل القانوني لشركة "جلوبال وان ليمتد الأجنبية" والشريك فيها 7 شركات من كبرى شركات الدكتور أحمد بهجت، مشيرة إلى أنه تم إيداع توكيلات جلوبال وان ليمتد بالهيئة العامة للاستثمار فرع أكتوبر وفرع مدينة نصر.

وأضافت: جاء ذلك بحضور اجتماعات الجمعية العمومية المنعقدة ۲۰۲۱/۹ والمدعي بتزويرها مع مستشار رئيس الهيئة والبنك الاهلي وعلي اثر الشكاوي التي قدمت لرئيس الهيئة وبعد الزام الهيئة بتقديم المحاضر والإقرارات للنيابة المختصة، وعلى إثره كذلك قام رئيس مجلس إدارة الشركات عمر احمد بهجت بتسليم المنذر اليها جميع ملفات الشركات وارسالها إلى منزلها الخاص محل الإقامة الذي عدل بالهيئة كذلك بناء على طلب المنذرة.

وتوفي رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، ومعاناته من التهاب رئوي بسبب مرضه بالفشل الكلوي عقب نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطائرة خاصة لتلقي العلاج في أحد المستشفيات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found