حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 06:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 7 سنوات لأم وزوجها بتهمة ضرب نجلها حتى الموت بالجيزة

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عاملة نظافة بالسجن المشدد 3 سنوات، وترزي بالمشدد 7 سنوات، لاتهامهما بإنهاء حياة ابن الأولى خلال وصلة تعذيب حتى موته في بولاق الدكرور.

اتهمت النيابة العامة كلا من “محمود .ع ”ترزي 32 سنة، و"نورا .ج “ عاملة تنظيف منازل 30 سنة، بأنهم بدائرة قسم بولاق الدكرور، قام المتهم الأول بضرب الصغير المجني عليه ”محمد. ع" عمدا مع سبق الإصرار بقصد تهذيب سلوكه فانهال عليه ضربا حتى لقى مصرعه.

واستمعت النيابة الى اقوال بعض الشهود فى الواقعة و قالت شاهدة تدعى “ مى.ح ” أن شقيقة المتوفي أخبرتها فور حدوث الواقعة، بتعدي المتهم الدائم على المجني عليه ضربا بأماكن متفرقة في أنحاء الجسد مستخدما عصا، محدثا به إصابات أثبتها الطب الشرعي، بيمين الوجه والذقن والرأس، وهي إصابات ذي طبيعية رضية بسحايا المخ وأوذيما بالمخ والتي أودت بحياته، كما أبلغتها بتعدي المتهم عليها وعلى شقيقهما الثالث بصفة دورية كونه زوج والدتهم - المتهمة الثانية - ويسكن برفقتهم.

وشهد والد المجني عليه ؛ بشكوى نجلة الدائمة له من المتهم الأول والمعتاد على التعدي على المجني عليه بالضرب محدثا به إصابات عدة وفي يوم الواقعة تعدى المتهم الأول على المجني عليه ضربا مستخدما في ذلك عصا وأحدث ما به من إصابات مما أودت بحياته، وعلل بأن طلاقه من المتهمة الثانية لسوء أخلاقها وأنه يتهمها وزوجها بأنهما وراء مقتل ابنه.

وكشفت تحريات المباحث أن المجني عليه بحضانة والدته المتهمة الثانية ويقطن برفقتها في مسكن المتهم الأول، دائم التعدي على المجني عليه وأشقاءه.

وأوضحت التحريات، تعدي المتهم الأول على المجني عليه بالضرب يوم الواقعة مستخدما عصا تخلف عنها إصابات نتج عنها وفاة المجني عليه وعزى قصده إحداث إصابته هذه، حيث تواجد المتهم الأول والمجني عليه وشقيقه أثناء الواقعة، كما تبين اعتياد المتهمين تعاطي المواد المخدرة داخل المسكن.

وأجرى فريق التحقيق معاينة لمسرح الجريمة والعثور على بعض الاحراز من بينها مواد مخدرة وتبين بأن المتهم الأول يتعاطى مواد مخدرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found