حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد في مختلف الدوريات والقنوات الناقلة

ماشستر سيتي وليفربول
ماشستر سيتي وليفربول

عشاق كرة القدم علي موعد مع يوم حافل بالمواجهات القوية في مختلف الدوريات حول العالم، وتتوفر الفرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة أبرز الأحداث والمباريات الهامة وفقًا لتوقيت مصر

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

يشهد الدوري المصري اليوم مباريات قوية، حيث يلتقي سموحة مع سيراميكا كليوباترا الساعة 03:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة OnTime Sports. كما يواجه الداخلية فريق بيراميدز في نفس التوقيت على نفس القناة.

منافسات الدوري المغربي

يتابع الدوري المغربي منافساته اليوم بمواجهات هامة، إذ يلتقي حسنية أكادير مع نهضة بركان الساعة 04:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة Arryadia. ويلعب المغرب التطواني ضد نهضة الزمامرة في نفس التوقيت على نفس القناة.

الإثارة في الدوري التونسي

تتجه الأنظار إلى الدوري التونسي حيث يواجه النجم الساحلي الترجي الرياضي الساعة 02:30 عصرًا بتوقيت مصر على قناة El Watania.

مواجهات حاسمة في الدوريات الأوروبية

في الدوري الفرنسي، يستعد باريس سان جيرمان لمباراة مهمة ضد ستاد ريمس الساعة 01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر على beIN SPORTS HD 4، بينما يلتقي في الدوري الألماني باير ليفركوزن مع فولفسبورغ الساعة 07:30 مساءً بتوقيت مصر على beIN SPORTS HD 5.

الصراع المشتعل في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الكرة مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي الساعة 04:45 مساءً بتوقيت مصر على beIN Sports 1 HD، في صراع على صدارة الدوري الإنجليزي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found