الأحد 14 أبريل 2024 09:41 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«أمن سوهاج» يكشف غموض اختفاء طفل «قتله والده ووضعه بحفرة خرسانية ودفنه في برميل

قررت النيابة العامة بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق عقب قيامه بقتل نجله البالغ من العمر 10 سنوات بناحية قرية الاخيضر دائرة المركز ووضعه داخل برميل بلاستيك، ودفن البرميل داخل حفرة بالمنزل، ووضع كمية من الخرسانة عليها، وقام بتمثيل الجريمة كاملة امام النيابة العامة معللا فعل ذلك لوجود خلافات عائلية بينه وبين طليقته.

ترجع الواقعة عق ورود بلاغ للأجهزة الأمنية مفادها تغيب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات عن المنزل بناحية قرية الأخيضر دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج ولم تتلقى الأسرة أي إتصالات حول إختفائه.

ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الامن العام تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية ورئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة ومعاونى المباحث وتم وضع خطة بحث هادفه لكشف غموض الواقعة وملابساتها وظلت عملية البحث والتحرى على مدار 4 أشهر إلى أن تم التوصل وكشف غموض الواقعة حيث تبين عقب السير في الخطة أن وارء ارتكاب الواقعة والد الطفل.

وتبين من خلال التحريات بتقدم المدعوة ع . ا . أ ربة منزل وتقيم بذات العنوان ببلغ أفادت فيه اختفاء نجلها البالغ من العمر 10 سنوات في ظروف غامض ولم تتهم أحد بارتكاب الواقعة وتوصلت التحريات قيام والده، المدعو (خيت. م. أ ويقيم بناحية الاخضير وانهاء حياته؛ إثر وجود خلافات بينه وبين طليقته.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته قرر بصحة المعلومات التي جاءت بتحريات المباحث، وقرر بوجود خلافات بينه وبين طليقته لحصولها على حكم قضائي بحضانة نجليهما وبمواجهة الأب بما توصلت إليه التحريات أعترف بإرتكاب الواقعة وأشار أنه قد تحدث إلى نجله وطلب منه الإقامة معه بالإسكندرية إلا أن الطفل رفض فتعدى عليه بالضرب وأصيب الطفل بحالة إغماء وظن انه توفى فقرر كتم انفاس نجله ووضعه داخل برميل بلاستيك وحفر حفرة داخل منزله ووضع البرميل وبداخله الجثة داخل الحفرة ووضع الخرسانه " وترك القرية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي قررت حبسه.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found