حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة طفل في الصالحية وحكم المؤبد في جريمة بالزقازيق

تعبيرية
تعبيرية

وفاة مأساوية لطفل في ترعة أبو كبيش

لقي الطفل "معاذ محمد"، 16 عامًا، مصرعه غرقًا في مياه ترعة أبو كبيش بمدينة الصالحية في محافظة الشرقية. تم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الصالحية الجديدة المركزي، حيث تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تحقيقات الشرطة وإجراءات النيابة العامة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا بالحادث، وأظهرت التحريات الأولية أن سقوط الطفل في الترعة أدى إلى وفاته. صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية، وطلبت تحريات مفصلة حول ملابسات الحادث.

حكم المؤبد في جريمة قتل بالزقازيق

في تطور آخر، أصدرت محكمة جنايات الزقازيق حكمًا بالسجن المؤبد على سائق لاتهامه بقتل "ساهر محمد فوزي" بطلق ناري. جاء الحكم برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم وعضوية عدد من القضاة.

تفاصيل الجريمة وأمر الإحالة

تعود أحداث القضية رقم 39328 لسنة 2023 جنايات مركز الزقازيق إلى يوم 22 يونيو الماضي، حيث أحيل المتهم "أحمد ر أ إ م"، 27 عامًا، سائق، للمحاكمة بتهمة قتل المجني عليه عمدًا بإطلاق النار عليه بسلاح ناري "فرد خرطوش" على إثر مشادة كلامية بينهما.

تسلط هذه الأحداث الضوء على التحديات الأمنية والقضائية التي تواجهها الأجهزة المعنية في مصر، مع التأكيد على أهمية التحقيق الدقيق والعدالة السريعة في مثل هذه الحالات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found