الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:05 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة ”حبيبة الشماع” المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة الشروق” بعد فترة غيبوبة طوبلة

الضحية وسائق اوبر
الضحية وسائق اوبر

نهاية مأساوية لـ"فتاة الشروق"

توفيت حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا بألقاب "فتاة الشروق" و"فتاة أوبر"، عقب تدهور حالتها الصحية الناجمة عن إصابات تعرضت لها في حادث مؤسف.

في العناية المركزة

ذكر محامي الفقيدة أن حبيبة الشماع كانت تقضي أيامها الأخيرة في العناية المركزة بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، حيث كانت حالتها الصحية تزداد سوءًا يومًا بعد يوم.

إخطار النيابة وإجراءات الدفن

على الفور، قامت إدارة مستشفى المركز الطبي العالمي بإخطار النيابة العامة لإنهاء إجراءات وتصاريح دفن جثة الفقيدة حبيبة الشماع.

تفاصيل واقعة الحادث

كشفت وزارة الداخلية في وقت سابق عن تفاصيل واقعة قفز حبيبة الشماع من سيارة في طريق السويس بالقرب من مدينة الشروق، حيث ورد بلاغ لقسم شرطة الشروق يفيد باستقبال مستشفى للفتاة مع إصابات خطيرة.

شهادة شاهد عيان

أفاد شاهد الواقعة أن حبيبة الشماع قفزت من السيارة أثناء محاولة السائق التحرش بها، مما أدى إلى إصاباتها البالغة التي نقلت على إثرها إلى المستشفى.

القبض على السائق وتحقيقات النيابة

تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان السائق وألقت القبض عليه، حيث اعترف بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الحادث.

حبيبة الشماع - صورة أرشيفية

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found