السبت 13 أبريل 2024 06:08 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث مروع بأسوان يودي بحياة شخص ويصيب آخرين

انقلاب مكروباص
انقلاب مكروباص

تفاصيل حادث الانقلاب المأساوي

وقع حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسوان الصحراوي الغربي، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين بإصابات متفاوتة.

استجابة الإسعاف والأمن

على الفور، تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارًا بالحادث وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لتقديم المساعدات اللازمة.

الضحايا والمصابون

توفي في الحادث شخص يدعى عاطف. م 35 سنة، فيما أصيب 8 آخرون بإصابات شملت كسور متفرقة، جروح، نزيف، وكدمات.

إجراءات ما بعد الحادث

تم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو والمصابين إلى مستشفى إدفو لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة لإجراء التحقيقات.

تحقيقات النيابة

أخطرت النيابة العامة بالحادث، وتولت التحقيق لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث المأساوي

يؤكد هذا الحادث على ضرورة تعزيز إجراءات الأمان على الطرق، خاصةً في الطرق الصحراوية، ويسلط الضوء على أهمية الاستجابة السريعة من الأجهزة الأمنية والطبية في حالات الطوارئ.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found