حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

ليفربول يستعد لمواجهة قوية ضد سبارتا براغ بتشكيل مثير وعودة محمد صلاح اللافتة

محمد صلاح
محمد صلاح

استعدادات ليفربول لمباراة الإياب ضد سبارتا براغ

في تحضيراته لمواجهة إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، يدخل فريق ليفربول الإنجليزي مباراته ضد سبارتا براغ التشيكي مساء الخميس. يحمل الريدز أفضلية كبيرة بفوزهم ذهابًا بنتيجة 5-1، مما يجعلهم أقرب للتأهل إلى الدور التالي، بينما يواجه الفريق التشيكي تحديًا كبيرًا لقلب النتيجة.

تشكيل ليفربول الأساسي

أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب عن تشكيلة ليفربول لمواجهة سبارتا براغ، والتي تشهد عودة المهاجم المصري محمد صلاح إلى التشكيل الأساسي لأول مرة منذ أكثر من شهرين. يتألف التشكيل من كيليهير في حراسة المرمى، وخط الدفاع يضم روبرتسون، جو غوميز، كوانساه، وبرادلي. في الوسط، يلعب إندو، سوبوسلاي وكلارك، بينما يقود الهجوم صلاح، نونيز وغاكبو.

محمد صلاح في تشكيل ليفربول أمام سبارتا براغ

محمد صلاح - عودة مرتقبة

بعد فترة من الغياب عن التشكيل الأساسي ومشاركات محدودة كبديل، يعود محمد صلاح لقيادة هجوم ليفربول. كان صلاح قد سجل هدفًا في الدقيقة 84 من مباراة الذهاب، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل. هذه المباراة تمثل فرصة مهمة لصلاح لإثبات جدارته وترك بصمة قوية في البطولة.

التوقعات والاستراتيجيات

مع الأفضلية التي يتمتع بها ليفربول والتشكيل القوي الذي أعلنه كلوب، تتجه الأنظار نحو استراتيجيات الفريق لحسم التأهل. من المتوقع أن يسعى ليفربول للسيطرة على مجريات اللعب واستغلال الفرص الهجومية، في حين سيحاول سبارتا براغ تقدي

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found