الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:19 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد المواجهة الحاسمة: برشلونة يصطدم بباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

برشلونة وباريس سان جيرمان
برشلونة وباريس سان جيرمان

الموعد المنتظر والمكان

ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، يتجدد الصراع الكروي بين عملاقي الكرة الأوروبية، برشلونة وباريس سان جيرمان. تُلعب مباراة الذهاب في الـ8 أو 9 إبريل على أرض ملعب حديقة الأمراء بباريس، في حين يحتضن ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في برشلونة مباراة الإياب يوم 16 أو 17 إبريل.

التاريخ يتحدث

تاريخيًا، واجه برشلونة نظيره الباريسي 13 مرة، حيث تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز في 5 مواجهات، بينما انتصر باريس سان جيرمان في 4 مناسبات، وحُسمت 4 لقاءات بالتعادل. تذكر مباراة الذهاب في عام 2017، حيث شهدت "ريمونتادا" برشلونية تاريخية، بتحويل تأخرهم بنتيجة 4-0 إلى فوز مذهل بنتيجة 6-1.

القنوات الناقلة

لمحبي كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم شبكة قنوات بي إن سبورتس البث الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك هذه المباراة المرتقبة. على الرغم من عدم تأكيد الموعد الرسمي لانطلاق المباراة، تُعرض المباريات عادة في تمام الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر، والـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

البث المباشر

للراغبين في متابعة البث المباشر للمباراة، يمكن الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن، تطبيق "تود"، أو خدمة "بي إن كونكت".

بينما ينتظر عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة الكبيرة، تظل التكهنات مستمرة حول من سيتمكن من حسم الموقعة الكروية وخطف بطاقة التأهل للدور التالي. يمكن لمتابعي اللعبة أن يتوقعوا مباراة مليئة بالإثارة والتشويق، مع تكتيكات معقدة وأداء مميز من نجوم الفريقين.

توقعات المباراة

مع مواجهة تجمع بين فريقين بهذا الحجم من الشهرة والنجومية، من الصعب تحديد المرشح الأوفر حظاً للفوز. برشلونة، بتاريخه العريق ولاعبيه المميزين، يبحث عن استعادة مكانته في القمة. من جانبه، يدخل باريس سان جيرمان اللقاء بطموحات كبيرة، مدعومًا بتشكيلة نجومه اللامعين. كل فريق لديه ما يحتاجه لتقديم مباراة مثيرة وجذابة تليق بمستوى دوري أبطال أوروبا.

أبرز اللاعبين

يضم كلا الفريقين لاعبين من طراز عالمي قادرين على تحويل مجريات اللعبة. في صفوف برشلونة، تبرز أسماء مثل [اسم لاعب] و[اسم آخر]، بينما يعتمد باريس سان جيرمان على مهارات لاعبين مثل [اسم لاعب] و[اسم آخر]. من المؤكد أن هؤلاء النجوم سيسعون لترك بصمتهم في هذه المباراة الحاسمة.

ومع اقتراب المواجهة، يتزايد الحماس لمشاهدة ما ستسفر عنه هذه المباراة الكبيرة. تابعوا معنا كل جديد وتحديثات هذه المواجهة المنتظرة لتكونوا على علم بكل ما يحدث في عالم كرة القدم الأوروبية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found