حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القمة الأوروبية تشتعل: أرسنال يواجه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

أرسنال وبايرن ميونخ
أرسنال وبايرن ميونخ

المواجهة المرتقبة

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة إحدى أقوى مواجهات دوري أبطال أوروبا لعام 2024، حيث يلتقي أرسنال الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني في ربع النهائي. يطمح أرسنال إلى استغلال تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا للثأر من بايرن ميونخ الذي تفوق عليه في المواجهات السابقة.

سجل المواجهات السابق

في الـ12 مباراة التي جمعت بين الفريقين، حقق بايرن ميونخ الفوز في 7 مباريات بينما فاز أرسنال في 3 فقط، وحسم التعادل مباراتين. يذكر أن بايرن ميونخ حقق انتصارات كبيرة بنتيجة (5-1) في آخر ثلاث مواجهات ضد أرسنال في دوري الأبطال.

مواعيد المباراة والملاعب

تُلعب مباراة الذهاب بين الفريقين في 8 أو 9 أبريل/نيسان المقبل على ملعب الإمارات في لندن. بينما تقام مباراة الإياب في 16 أو 17 أبريل على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

البث التلفزيوني والمنصات الإعلامية

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك هذه المباراة المهمة. لم يتم بعد الإعلان الرسمي عن القناة الناقلة لكن عادةً ما تُنقل المباريات على beIN Sports 1 HD أو beIN Sports 2 HD.

كيفية متابعة المباراة عبر الإنترنت

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة البث المباشر لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ عبر الاشتراك في المنصة الإعلامية لشبكة بي إن، تطبيق "تود" أو من

خلال الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت". هذه المنصات توفر تجربة مشاهدة عالية الجودة وتمكن المتابعين من الاستمتاع بكل لحظة من المباراة، بغض النظر عن مكان تواجدهم.

توقعات المباراة

كووورة - موعد مباراة آرسنال ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تمثل المباراة فرصة ذهبية لأرسنال لإثبات قوته وتحقيق الفوز على بايرن ميونخ، خاصة وأن الفريق البافاري يمر بموسم متذبذب في الدوري. من جهة أخرى، يأمل بايرن ميونخ في استعادة مكانته كأحد الفرق الرائدة في دوري أبطال أوروبا بالفوز على أرسنال.

الاستعدادات والتكتيكات

يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتكتيكات المتطورة من كلا الفريقين. سيحاول أرسنال استغلال تفوقه في الدوري الإنجليزي وحالته الفنية الجيدة، في حين يسعى بايرن ميونخ للتغلب على تحدياته الأخيرة وإظهار قوته في المسابقات الأوروبية.

تعتبر مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا حدثًا كرويًا مهمًا يجمع بين تقاليد كروية عريقة وإثارة المنافسة الحديثة. ينتظر عشاق الكرة بشغف لمتابعة هذه المواجهة الكبيرة، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أبرز المباريات في الموسم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found