الأحد 14 أبريل 2024 10:10 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شريهان تتألق بالحجاب في أول ظهور لها في رمضان وتعود بمشروع فني جديد

شبرهان بالحجاب
شبرهان بالحجاب

.

إطلالة مميزة لشريهان في رمضان

في أول ظهور لها خلال شهر رمضان الجاري، أبهرت الفنانة المصرية القديرة شريهان الجمهور بإطلالتها الرائعة بالحجاب الأبيض. نشرت شريهان صورة لها عبر حسابها على منصة "إكس"، ممسكة مبخرة ومسبحة خشبية، مصحوبة بتعليق "جمعة مباركة".

تفاعل الجمهور مع إطلالة شريهان

لقيت الصورة تفاعلاً كبيرًا من الجمهور والمحبين، حيث عبر الكثيرون عن اشتياقهم لرؤيتها في أعمال جديدة، خصوصًا أن شريهان تحتل مكانة خاصة في قلوبهم بسبب فوازير رمضان الشهيرة. علق الفنان صلاح عبدالله قائلًا: "الله.. حلوة قوي يا شيري".

مشروع فني جديد لشريهان

في خطوة مثيرة للتوقعات، أعلن المنتج المصري جمال العدل عن عودة شريهان لجمهورها بعمل فني جديد، والذي سيكون عبارة عن مسلسل تلفزيوني. جاء الإعلان عن هذا التعاون بين شريهان والعدل وفق تصريحات شقيقه، السيناريست الدكتور مدحت العدل.

ترقب واشتياق للعمل الجديد

ينتظر الجمهور بشوق عودة شريهان للشاشة، خاصة بعد غياب دام لسنوات. تُعد شريهان واحدة من أبرز نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وتعتبر عودتها حدثًا بارزًا في الساحة الفنية.

الفن والجمال في شخص شريهان

تجمع شريهان بين الأناقة والجاذبية في الشكل والمضمون، وتبقى أيقونة لا تنسى في تاريخ الفن المصري والعربي. تعكس إطلالتها الأخيرة روحًا جميلة وتفاؤلًا يلهم الجماهير، ويجدد

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found