حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:15 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجوي فؤاد تعبر عن شعورها بالإهمال وتروي مسيرتها الفنية وعلاقتها بالزملاء

نجوي فواد علي فراش المرض
نجوي فواد علي فراش المرض

نجوى فؤاد ووعكتها الصحية

تعاني الفنانة المصرية القديرة نجوى فؤاد من وعكة صحية، مما جعلها تبقى في فراش المرض لفترة طويلة. خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة، كشفت فؤاد عن معاناتها وأفكارها حول مسيرتها الفنية والدعم الذي تتلقاه من زملائها.

شعور بالإهمال ونداء للتقدير

تحدثت نجوى فؤاد عن شعورها بالإهمال من قبل الوسط الفني، مشيرة إلى أن نبيلة عبيد وصفية العمري من القلائل الذين يطمئنون عليها. أعربت عن أسفها لعدم وجود دعم كافٍ وتقدير لجهود الفنانين الذين أسهموا في بناء السينما والفن المصري.

تضحياتها في سبيل الفن

فيديو للفنانة نجوى فؤاد على سرير المرض: بقالي 6 شهور بتعذب - RT Arabic بالفيديو - على فراش المرض... نجوى فؤاد تكشف أسراراً خطرة عن حياتها | Laha  Magazine

أوضحت نجوى أنها ضحت بالكثير من أجل الفن، حتى إنها أخشت الإنجاب لانشغالها بالعمل. أكدت أنها لم تحصل على التقدير المناسب لما قدمته، معبرة عن أمنيتها في أن يكون لديها أطفال، مشيرة إلى أن "عمرها ضاع ببلاش".

علاقاتها مع الزملاء

كما تحدثت عن علاقتها ببعض زملائها في الوسط الفني، مشيدة بسهير زكي كصديقة قديمة ومعبرة عن إعجابها بشخصية فيفي عبده القوية. تذكرت أيضًا ناهد شريف وهند رستم، معتبرةً أن هند كانت الوحيدة التي كان لديها "مخ سليم".

مطالبة بتقدير الفنانين

تشدد نجوى فؤاد في تصريحاتها على ضرورة الاعتراف بجهود الفنانين وتقديم الدعم لهم، خاصة في سنواتهم الأخيرة. تعبر كلماتها عن حاجة الفنانين إلى الاعتراف بتضحياتهم وتحقيق العدالة في توز

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found