الأحد 14 أبريل 2024 09:52 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شيرين عبدالوهاب تكشف الخفايا: من الانتحار والإدمان إلى السحر والخيانة

شرين
شرين

معاناة شيرين في طفولتها وتأثيرها على حياتها

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن معاناتها خلال طفولتها، حيث كانت ضحية للتنمر والإساءة. أفادت بأنها كانت تعاني من قلة الدعم وعدم التقدير، حتى من بعض الفنانين والملحنين الذين أشاروا إلى عدم جدواها في الفن.

شيرين والتحديات: الانتحار والإدمان

في حديثها ببرنامج "بودكاست Bigtime"، اعترفت شيرين بمحاولتها للانتحار ومعركتها مع الإدمان، والتي أدت إلى توتر علاقتها بأسرتها. تحدثت عن التحديات الشخصية الكبيرة التي واجهتها على مر السنين.

تجربة السحر والخيانة في حياة شيرين

عبدالوهاب شاركت أيضًا تجربتها مع السحر وكيف وجدت أشياء تتعلق بذلك عند باب منزلها. كما تطرقت إلى تعرضها للخيانة من قبل أشخاص كانوا قريبين منها، مما أثر بشكل كبير على حياتها الشخصية والمهنية.

شيرين عبد الوهاب: أقرب وأبعد الناس طلعوا خونة | خبر | في الفن

شيرين والروح الشريرة: التغلب على الخوف

تحدثت عبدالوهاب عن تأثير "قرينها" على حياتها، مشيرة إلى كيفية تأثيره عليها بمشاعر الخوف والقلق. وصفت كيف تستخدم الدعاء والإيمان لمواجهة هذه التحديات.

الأدعية والتغييرات الإيجابية في حياة شيرين

أوضحت شيرين كيف تغيرت حياتها ونظرتها إلى العالم بعد مواجهة هذه التحديات. تحدثت عن أدعيتها وتمنياتها لحياة أفضل، وكيف تسعى لاستخدام شهرتها للأعمال الإنسانية والخيرية.

نمط الحياة الجديد والتوازن في حياة شيرين

عرضت الفنانة المصرية كيف غيرت نمط حياتها، من خلال اتباع روتين صحي يتضمن الرياضة وتنظيم النظام الغذائي. تحدثت شيرين عن كيفية تخليها عن عادات غير صحية وتقليلها من استخدام التليفون ليلاً. وأشارت إلى أن أولوياتها تغيرت، وأصبح التركيز على الرفاهية والصحة أكثر من المال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found