حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 12:07 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث تصادم مروع يهز كورنيش النيل في الجيزة: 8 مصابين وتحقيقات مكثفة

سيارات الاسعاف
سيارات الاسعاف

تفاصيل مروعة لحادث تصادم على كورنيش النيل بالجيزة

في الجيزة، شهد كورنيش النيل حادث تصادم مأساوي نتج عن اصطدام أربع سيارات ملاكي ببعضها البعض. أدى هذا الحادث إلى إصابة 8 أشخاص، وفور ورود البلاغ، هرعت الأجهزة الأمنية إلى الموقع.

تحرك سريع من قبل الأجهزة الأمنية وفرق الإسعاف

عقب تلقي البلاغ، انتقلت فرق الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لإجراء الفحص والتحريات. وتم نقل المصابين فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما باشرت الأجهزة الأمنية بفحص المحضر وتجنيب السيارات المتورطة.

التحريات تكشف تفاصيل الحادث الشنيع

وفقاً لتحريات أجهزة أمن الجيزة، فإن سائق إحدى السيارات كان يقود برعونة وبسرعة عالية، مما أدى إلى اصطدامه بثلاث سيارات أخرى. ونتيجة لذلك، أصيب 8 أشخاص بإصابات متفاوتة تتراوح بين الكدمات، السحجات واشتباه في ارتجاج بالمخ.

شهادات من موقع الحادث واستجابة السلطات

شهود عيان أفادوا بأن السيارة المتسببة في الحادث كانت تسير بشكل هيستيري، مما تسبب في إصابة الأشخاص المتواجدين بالسيارات الأخرى. كما أشارت التحقيقات الأولية إلى أن السرعة العالية والقيادة المتهورة كانتا السبب وراء الحادث.

إجراءات قانونية وعلاجية متبعة في أعقاب الحادث

قامت الأجهزة الأمنية بتحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية، وأبلغت النيابة العامة في الجيزة لمتابعة التحقيقات. في الوقت نفسه، تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found