حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 03:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحداث مأساوية في الدقهلية: سلسلة حوادث مرورية تخلف ضحايا ومصابين

اسعاف
اسعاف

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب بالدقهلية

شهد كوبري عمار بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية حادثاً مروعاً أدى إلى إصابة 8 أشخاص. وقع الحادث نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببنجر السكر، حيث تم الدفع بعدة سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة. تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق في التفاصيل.

مأساة في بلقاس: مصرع شقيقين وجدتهم

في حادث مؤلم آخر بمحافظة الدقهلية، لقي شقيقان صغيران وجدتهما مصرعهم في حادث تصادم بين توك توك وجرار زراعي على طريق بلقاس شربين. هرعت قوات الإنقاذ والإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل الجثامين إلى المستشفى. وقد باشرت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

إصابة ثلاثة أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين

وفي واقعة منفصلة على طريق منية النصر البجلات، أسفر تصادم بين دراجتين ناريتين عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة. تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى منية النصر المركزي لتلقي العلاج، وتم تحويل حالتين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة نظرًا لخطورة الإصابات. تحرر محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

تزايد الحوادث المرورية يدق ناقوس الخطر

تعكس هذه الحوادث المتزامنة الحاجة الماسة إلى تعزيز إجراءات السلامة على الطرق في محافظة الدقهلية. تحذر السلطات من مخاطر القيادة المتهورة وتدعو الجمهور إلى التقيد بقوانين المرور لضمان سلامة الجميع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found