حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 10:48 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
اعترافات صادمة لمتهمين توزيع الحشيش بسيارة الأسعاف-- الكمائن تفتح لنا الطريق اندلاع حريق في عصارة عسل بقرية زليتن بمركز نجع حمادي في قنا اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ “الثلاسيميا” بفحص المقبلين على الزواج حادث في طريق فارسكور يؤدي الي وفاشاب بقرية الحمامصية أخبار مطربي الجنح والجنايات حبس مجدي شطة 3 سنين بتهمة التبديد بعد إخلاء سبيله في قضية المخدرات حادث مأساوي في السويس: قطار الإسماعيلية يدهس طفلاً على شريط السكة كلب ضال يثير الهلع في قرية منشأة عبد الرحمن بدكرنس: إصابة 7 أشخاص بجروح متفرق حادثان مأساويان في بورسعيد: وفاة صبي في حادث انقلاب دراجة وسقوط طفل من مرتفع جدول مباريات اليوم الجمعة 10 مايو 2024 والقنوات الناقلة: تحديد النتائج الرياضية البارزة وامواعيد المباريات الجاحد قتل جارتة وقطعا حتت في الثلاجة وانقطاع الكهرباء يكشف الجريمة زوج يطعن زوجته وسط الشارع بالعمرانية ضبط 310 علب سجائر مجهولة المصدر خلال حملات بالمنوفية

القبض على متورطين في واقعة قتل نتيجة مشاجرة بسبب لهو الأطفال في الجيزة

تعبيرية
تعبيرية

تفاصيل الجريمة وأسبابها

كشفت وزارة الداخلية المصرية عن ملابسات واقعة مقتل سائق في الجيزة، والذي توفي نتيجة تعرضه لجرح طعني نافذ. وقعت المشاجرة بين طرفين؛ الطرف الأول المتوفى ونجل شقيقه، والطرف الثاني سائق "توك توك" وزوجته ونجلهما. بدأت المشاجرة بسبب لهو الأطفال، وتصاعدت لاستخدام السلاح الأبيض.

إجراءات الضبط والتحقيق

عقب تلقي البلاغ، انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتم ضبط طرفي المشاجرة. تم العثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بحوزة نجل السائق. اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة في القضية.

التداعيات وتأكيد على سيادة القانون

تسلط هذه الواقعة الضوء على العواقب الخطيرة للعنف واستخدام الأسلحة في المشاجرات. تؤكد وزارة الداخلية على تطبيق القانون بكل حزم للحفاظ على الأمن والنظام.

تعد هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية التحكم في الغضب وتجنب العنف. تعمل الأجهزة الأمنية المصرية على التعامل بجدية مع مثل هذه الحوادث لضمان العدالة وسيادة القانون.

أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية بجميع مديريات الأمن - بوابة  الأهرام

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found