الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:12 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بدء أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ضحية ياميش رمضان

بدأت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونص، أولي جلسات محاكمة الممرضة فاطمة والمعروفة إعلاميًا بممرضة أكتوبر أو ضحية ياميش رمضان.

أحالت النيابة العامة المتهم محمد.أ، محبوس 26 سنة ممرض، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه ضرب عمدًا المجني عليها فاطمة سعيد، ولم يقصد من ذلك قتلها ولكن أفضى ذلك الضرب إلى موتها.

وذكر أمر الإحالة إلى أن المتهم ضاق ذرعًا من المجني عليها زوجته، لعدم انصياعها لأوامره، فثارت بينهما مشادة تطورت للاشتباك بالأيدي، واستلت المجني عليها السلاح الأبيض محل الوصف التالي - مهددة إياه بطعن نفسها إن لم يكف عما يؤذيها، فاستشاط غضبًا منها ورشف من نزغات الشيطان ما أسكر غريزته حتى قاده لعصر حلق المجني عليه محاولًا إفلات ما تحرزه من سلاح أبيض فتسبب في طعنها بواسطة السلاح الأخير بمنطقة الصدر وسقطت أرضا على رأسها، فأحدث ما ألم بها من إصابات التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتقرير الطبي، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض - سكين - مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

واعترف المتهم بقتل زوجته، أن في يوم الواقعة، طلبت الزوجة مبلغ مالي لشراء مستلزمات، وعند عودتها للمنزل، تشاجر معها المتهم، بسبب عدم شرائها مستلزمات رمضان مثل الياميش، فحدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها استل المتهم سكينًا من المطبخ وطعنها طعنة نافذة، على إثرها سقطت غارقة في دمائه.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم نشب بينه ويين زوجته مشادة كلامية ننيجة خلافات أسرية، فاستل المتهم سلاحه الأبيض، وطعنها طعنة نافذة،مما أسفر عن مقتلها في الحال.
وورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة ممرضة داخل مسكنها بحدائق أكتوبر فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات، أن زوج السيدة اعتدى عليها بسبب خلافات أسرية بينهما، مما أسفر عن مقتلها.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم ضبط أداة الجريمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found