حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 02:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة على الطرق السريعة بالمنصورة

المتهمين
المتهمين

تفاصيل عملية القبض على التشكيل العصاب

ي كشفت تحريات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية عن تكوين تشكيل عصابي مكون من عامل وثلاث سيدات، اثنتان منهن تمتلكان سجلاً جنائياً، يقيمون جميعاً في دائرة مركز شرطة السنبلاوين. أشارت التحريات إلى تخصصهم في سرقة المبالغ المالية من قائدي السيارات على الطرق السريعة المحاذية لمدينة المنصورة، مستخدمين أسلوب "المغافلة".

إجراءات الضبط والتحقيق

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط أفراد العصابة أثناء استقلالهم سيارة ملاكي تعود ملكيتها لوالد أحد الأفراد. بحوزتهم ضُبط مبلغ مالي، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 13 واقعة بنفس الأسلوب في دائرة مركز شرطة المنصورة. كما أقروا باستخدام المبالغ المالية المتحصلة من جرائمهم في تشغيلها في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي وشراء مصوغات ذهبية وأجهزة كهربائية، وأرشدوا عن مضبوطات تقدر بقيمة 1.1 مليون جنيه تشمل عملات محلية وأجنبية، 130 جرام من المشغولات الذهبية، وكمية من الأجهزة الكهربائية.

الإجراءات القانونية والتدابير الأمنية

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات، مؤكدة حرص الأجهزة الأمنية على تطبيق القانون وحماية المواطنين. كما يُبرز هذا النجاح التنسيق المحكم بين مختلف أجهزة الأمن لضمان الحد من الجريمة وحماية الأمن العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found