الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:32 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الجيزة يكش لغز جثة المقابر: شريكة القي بالجثة في المقابر

مقابر 6 اكتوبر
مقابر 6 اكتوبر

العثور على جثة مجهولة بالقرب من الجبل: بداية اللغز

في حادثة محيرة بحدائق أكتوبر، تلقى اللواء هشام أبو النصر بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة داخل المقابر قرب الجبل. الجثة عُثر عليها مصابة بكسور في الأنف والساق، وسحجات بالظهر والبطن.

جهود الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الواقعة

بتوجيه من اللواء محمد الشرقاوي، تشكل فريق بحث بقيادة العميد محمد أمين للتحري حول الواقعة. وبجهود من العقيد أحمد نجم والرائد فريد معاذ، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الجريمة.

حقيقة الحادث: مأساة سرقة تنتهي بوفاة مسجل خطر

توصلت التحريات إلى أن الجثة تعود لمسجل خطر كان ينوي سرقة أعمدة الاتصالات برفقة زميله. أثناء العملية، اختل توازنه أثناء تسلقه أحد الأعمدة، مما أدى إلى سقوطه ووفاته. قام شريكه بجر الجثة إلى المقابر في محاولة لإخفاء آثار الجريمة.

تداعيات الحادث والإجراءات الأمنية المتخذة

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على شريك المتوفى وتقديمه للعدالة. الحادث يلقي الضوء على مخاطر السرقات وتأثيرها على الأمن العام، ويشدد على أهمية الإجراءات الوقائية لمنع مثل هذه الحوادث المأساوية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found