السبت 13 أبريل 2024 04:39 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشاجرة عائلية مروعة تنتهي بمقتل شاب في دشنا بقنا

جثة
جثة

تفاصيل الحادث المأساوي

في واقعة مأساوية شهدها مركز دشنا بمحافظة قنا، لقي شاب يبلغ من العمر 38 عاماً مصرعه، إثر مشاجرة عائلية عنيفة استخدمت فيها الشوم والعصي. الحادث يسلط الضوء على مشكلة العنف الأسري المتزايد في المجتمعات المحلية.

تلقي البلاغ والاستجابة الفورية

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد بوقوع المشاجرة. على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث في محاولة للسيطرة على الوضع وتقديم الإسعافات الأولية.

ضحية العنف الأسري

الضحية، المدعو حجاجي ضاحي الضوي، تعرض لإصابات بالغة نتيجة المشاجرة، مما أدى إلى وفاته لاحقًا في المستشفى. هذه الواقعة تبرز الأثار الفتاكة للعنف داخل الأسرة والتي يمكن أن تصل إلى حد فقدان الأرواح.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تم إيداع جثة الضحية بمشرحة مستشفى دشنا المركزي في قرية فاو، وتحرر محضر بالواقعة. كما أخطرت الجهات المختصة التي بدأت في التحقيقات الفورية لكشف ملابسات الحادث. إدارة البحث الجنائي كُلفت بتكثيف الجهود لتحديد المسؤولين وتقديمهم للعدالة.هذه الحادثة تشير إلى الحاجة الماسة لمعالجة مشكلات العنف الأسري وتعزيز الوعي المجتمعي حول خطورته. يُرجى من القراء البقاء متابعين لأي تطورات جديدة في هذه القضية المؤسفة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found