الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:57 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربة قوية لتجارة المخدرات في الأقصر.. الشرطة تقبض علي 3 تجار للصنف

حشيش
حشيش

جهود مكثفة لمديرية أمن الأقصر

واصلت مديرية أمن الأقصر جهودها الدؤوبة في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، مكرسةً مواردها لمكافحة تجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

عمليات الضبط المتتالية

في إطار هذه الجهود، تمكنت قوات الأمن من ضبط عاطلين بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة بما في ذلك الحشيش و"الشابو" والهيروين، إضافة إلى أسلحة نارية محلية الصنع وذخائر.

تفاصيل العمليات في القرنة وإسنا

أسفرت العمليات في مركز شرطة القرنة عن ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو جرام من الحشيش وبندقية خرطوش وطلقة واحدة، في حين أُلقي القبض على عاطل آخر في إسنا بحوزته كمية مماثلة من الحشيش وسلاح ناري.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found