الأحد 14 أبريل 2024 11:34 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس طالبين بعد إطلاق كلب شرس على طالب في الشيخ زايد

تعبيرية
تعبيرية

تصعيد خطير في منطقة الشيخ زايد

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة بحبس طالبين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، إثر اتهامهما بإطلاق كلب شرس على طالب آخر، نتيجة خلافات بينهم حول الوقوف بالكلب أمام منزل المجني عليه بمنطقة الشيخ زايد.

الأجهزة الأمنية تتحرك

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من ربة منزل، تفيد بإصابة نجلها بعقر نتيجة تصرفات شخصين قاما بإطلاق كلب من نوع "جيرمن" عليه بعد معاتبته لهما بسبب وقوفهما بكلب أسفل المنزل.

ضبط الجناة والتحفظ على الكلب

نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم كريم سمير في ضبط الجناة والتحفظ على الكلب المتسبب في الحادث. تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found