حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:33 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد حجازي يغادر بشكل مفاجئ معسكر منتخب مصر لظروف عائلية

أحمد حجازي
أحمد حجازي

غياب مفاجئ لحجازي عن معسكر الفراعنة

بشكل غير متوقع، غادر أحمد حجازي، المدافع البارز في فريق الاتحاد السعودي ونجم منتخب مصر، معسكر الفراعنة. وقد كان من المقرر أن يشارك حجازي في مباراتين ضمن دورة ودية تقام في مارس/آذار الجاري، ضمن سلسلة الفيفا الدولية.

سبب مغادرة حجازي المفاجئة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن غياب حجازي المفاجئ، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى ظروف عائلية طارئة. وافق الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسام وإبراهيم حسن، على سفر اللاعب إلى السعودية لمواجهة هذه الظروف.

الجهاز الفني للمنتخب وترتيبات المعسكر

أشار البيان الصادر عن الاتحاد المصري إلى أنه تم الاتفاق مع حجازي على إمكانية عودته للمعسكر في حال استقرار الظروف الأسرية. يأتي هذا في إطار الاستعدادات لمباراة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

أهمية حجازي لمنتخب مصر

يعتبر أحمد حجازي عنصرًا رئيسيًا في تشكيلة منتخب مصر، وخصوصًا تحت قيادة المدرب الجديد حسام حسن. يأتي هذا بعد تولي حسام حسن مهمة تدريب الفراعنة مؤخرًا خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found