حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

جريمة محبرة: تزوجت والده عرفيا فانهي حياتها وشهادة الاب علي الأبن

سجن
سجن

تفاصيل إحالة نائب مدير عام بنك إلى محكمة الجنايات

قرر المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية إحالة نائب مدير عام في أحد البنوك إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل زوجة والده. وفقًا لأمر الإحالة، قام المتهم بضرب المجني عليها بقوة، دون نية قتلها، لكن الضرب أدى إلى وفاتها.

الخلاف الأسري وراء الجريمة

تعود جذور القضية إلى خلاف سابق بين المتهم وزوجة والده بسبب زواجها من الأب، ما أثار حفيظته. تطورت الأحداث حين وجه المتهم عدة ضربات للمجني عليها، انتهت بركلها مما تسبب في سقوطها من أعلى الدرج.

شهادة الزوج والد المتهم

أكد الوالد وزوج المجني عليها أن زواجهما كان عرفيًا بسبب عدم موافقة أبنائه على الزيجة. في يوم الحادثة، شهد مشادة كلامية بين المتهم وزوجته، وبعد مغادرتهما المنزل، عاد ليجد زوجته ملقاة على الأرض.

الإجراءات اللاحقة ونقل المجني عليها للمستشفى

بعد العثور على الضحية ملقاة على الأرض، قام الزوج بنقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن لم يشهد واقعة الاعتداء بنفسه.

تعقيدات القضية والتحديات القانونية

تعكس هذه القضية تعقيدات أسرية وقانونية، حيث يواجه القضاء تحديًا في فهم دوافع الجريمة وظروفها. تأخذ المحكمة في الاعتبار كل الأدلة والشهادات للوصول إلى الحقيقة وتحقيق العدالة في هذه القضية المؤلمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found