السبت 13 أبريل 2024 05:42 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نداء عاجل للعثور على أهل الشاب وليد محمد عبد الله الحصري المتوفى في مستشفى دمنهور

تعبيرية
تعبيرية

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هذا النداء ونحن نعيد نشرو في بابنا الخاص بمشاركة الفيس بوك للمساهمة في العثور علي اهل المتوفي

نداء إنساني للتعرف على أهل الشاب وليد محمد الحصري

وُجه نداء عاجل لمساعدة في العثور على أهل الشاب وليد محمد عبد الله حسن الحصري، الذي وُجد متوفى في موقف دمنهور وحاليًا في مستشفى دمنهور. يُذكر أن عنوانه المسجل هو باب شرق الإسكندرية، 5 شارع أبو يوسف.

البحث عن أهل الشاب المتوفى

تُبذل جهود مكثفة للتواصل مع أسرة الفقيد لإبلاغهم بالخبر الأليم وتسهيل إجراءات دفنه. يُرجى من كل من يعرف الشاب وليد محمد الحصري أو أهله التواصل مع السلطات المعنية أو المستشفى لإبلاغهم بالمعلومات.

دعوة للمساعدة والمشاركة في النداء

يُطلب من الجميع المشاركة في نشر هذه المعلومات لزيادة فرص العثور على أهل الشاب وتقديم الدعم اللازم لهم في هذه الظروف الصعبة.

يُعتبر هذا النداء تعبيرًا عن التضامن الإنساني والمجتمعي، وتأكيداً على أهمية الوقوف إلى جانب بعضنا البعض في أوقات الأزمات والمحن.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found