الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:06 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ماس كهربائي في غرفة النوم سبب حريق شقة ابن فؤاد المهندس

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

تواصل نيابة قصر النيل الجزئية، التحقيق في واقعة حريق شقة سكنية ملك نجل الفنان فؤاد المهندس في الزمالك .

أقوال مالك الشقة

واستمعت النيابة لأقوال نجل الفنان فؤاد المهندس الذي أكد أنه حضر للمنزل فجر يوم الحريق قبل السحور ليتفاجأ بوجود دخان يخرج من غرفة النوم فتواصل مع الجيران والبواب لطلب النجدة وسيارات الإطفاء ولكن الحريق التهم محتويات غرفة النوم.

معاينة النيابة

أسفرت معاينة رجال الأدلة الجنائية عن أن الخسائر الناتجة عن الحريق هي اشتعال النيران بالكامل في غرفة النوم، بسبب ماس كهربائي وتبين أن الحريق شب في شقة داخل غرفة النوم ومساحتها 4 في 4 وتفحم محتويات الغرفة وهي دولاب، سرير، شاشة، تكيف، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي الشقة.

قرار الأدلة الجنائية

وسبق أن ندبت النيابة العامة خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح حادث الحريق، ورفع الآثار منه، لبيان مدى وجود شبهة جنائية وراءه.

وكانت نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة علي حريق نشب في شقة بالزمالك، مملوكة لنجل الفنان الراحل فؤاد المهندس دون إصابات، وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.

تفاصيل بلاغ قسم الشرطة

وكان محمد نجل الفنان فؤاد المهندس أصيب إثر اندلاع حريق داخل شقة سكنية فى الزمالك، وعلى الفور تمت السيطرة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة نجل الفنان فؤاد المهندس فى الزمالك وانتقلت سياراتى إطفاء الي المكان وتمت السيطرة على الحريق فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found