الأحد 14 أبريل 2024 09:58 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دولاب مخدرات الشرابية يبيع البودرة في نص الشارع

هيروين الشرابية
هيروين الشرابية

ضبط ربة منزل وعاطل بحيازة هيروين في الشرابية: تحرك عاجل لمكافحة المخدرات

بداية العملية الأمنية

بدأت نيابة الشرابية تحقيقاتها مع ربة منزل وعاطل لحيازتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين بقصد الاتجار في منطقة الشرابية. هذه الخطوة تأتي ضمن جهود وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة جرائم الاتجار بالمواد المخدرة.

القبض والاعترافات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط الجناة بدائرة قسم شرطة الشرابية، وكان بحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر. وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار، ما يعكس خطورة واستمرارية نشاطهما الإجرامي.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

أمرت النيابة بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها. هذا يمثل خطوة هامة في تقديم الأدلة العلمية اللازمة لتعزيز القضية ضد المتهمين وضمان عدالة الإجراءات القانونية.

التأثير المجتمعي والجهود الأمنية

تسلط هذه الحادثة الضوء على التحديات التي تواجه السلطات في مكافحة تجارة المخدرات. إن جهود وزارة الداخلية لمكافحة هذه الجرائم تظهر التزامها بالحفاظ على أمن وسلامة المجتمع وحمايتة من تجار السموم الت تصل الي حد قتل الشباب احيانا وتدمير مستقبللهمتا احيانا احري

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found