حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:29 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو

الصحافة الأوربية ترصد ثروة الاعب محمد صلاح

محمد صلاح فخر مصر
محمد صلاح فخر مصر

الكشف عن أرباح النجم المصري محمد صلاح خارج الملاعب

محمد صلاح: نجم ليفربول وأعلى الرواتب

يحتل النجم المصري محمد صلاح مكانة مرموقة في فريق ليفربول، حيث يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في النادي. يتقاضى صلاح راتبًا يبلغ 400 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، مما يجعله واحدًا من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرباح صلاح خارج الملعب: صفقات الرعاية والإعلانات

بخلاف راتبه الضخم، يستفيد صلاح أيضًا من العديد من الإعلانات وصفقات الرعاية التجارية. حسب تقرير صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تشير الوثيقة المسربة إلى أن شركة "Salah UK Commercial" الخاصة بصلاح حققت أرباحًا تصل إلى 5.4 مليون جنيه استرليني بعد خصم الضرائب.

تفاصيل الإيرادات التجارية لصلاح

يُشير التقرير إلى أن صلاح جنى مبلغا قدره 27 مليون جنيه استرليني من الصفقات التجارية خلال ثلاث سنوات. وخلال السنة الضريبية الماضية وحدها، حصل على 11 مليون جنيه استرليني من خلال صفقات الرعاية الشخصية، بموجب اتفاقاته مع شركات مثل "بيبسي"، "فودافون"، "أديداس"، و"أوبر".

محمد صلاح نجم ليفربول

مستقبل صلاح مع ليفربول وإمكانية الانتقال

يُذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول مستمر حتى صيف 2025، وتحوم الشائعات حول إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي بعد نهاية الموسم الحالي. هذه التقارير تجذب اهتمامًا كبيرًا، خاصةً في ظل الأداء المتميز لصلاح مع الريدز.

ثروة محمد صلاح: رحلة النجاح المالي للاعب كرة القدم المصري

تحليل الثروة المتنامية لصلاح

يُعتبر محمد صلاح، بفضل تألقه في الملاعب الأوروبية وخاصةً مع ليفربول، أحد أكثر لاعبي كرة القدم تأثيرًا وثراءً في العالم. مع دخله السنوي المرتفع من راتبه كلاعب كرة قدم وكذلك من صفقات الرعاية الضخمة، يستمر صلاح في تعزيز مكانته المالية.

تأثير العلامة التجارية لمحمد صلاح

إضافة إلى أرباحه من اللعب في ليفربول والإعلانات، تُسهم العلامة التجارية لمحمد صلاح بشكل كبير في زيادة ثروته. شراكاته مع العلامات التجارية العالمية مثل "بيبسي" و"فودافون" و"أديداس" و"أوبر" تعكس قيمته كرمز رياضي وثقافي.

مستقبل صلاح: فرص وتحديات

مع استمرار عقده مع ليفربول حتى العام 2025، يقف صلاح على أعتاب فصل جديد في مسيرته المهنية. الشائعات حول انتقاله إلى الدوري السعودي أو أي دوري آخر قد تؤدي إلى تغيرات مهمة في تقييم ثروته وقيمته السوقية.

التأثير الاجتماعي والخيري لثروة صلاح

من المهم أيضًا الإشارة إلى الأثر الإيجابي الذي يتركه صلاح خارج الملعب. يُعرف بأعماله الخيرية ودعمه للمجتمعات المحلية في مصر، مما يُظهر استخدامه لثروته بطريقة تُسهم في تحسين حياة الآخرين.

محمد صلاح: نجم كرة القدم ورمز النجاح

باختصار، يُمثل محمد صلاح نموذجًا للنجاح ليس فقط كلاعب كرة قدم عالمي، ولكن كشخصية تمتلك تأثيرًا ماليًا واجتماعيًا كبيرًا. سواء في الملعب أو خارجه، يستمر صلاح في إثبات أنه واحد من أبرز الشخصيات في عالم كرة القدم الحديثة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found