الأحد 14 أبريل 2024 11:12 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مباراة حماسية بين ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة ومواعيد البث- تفاصيل

فريق ليفربول
فريق ليفربول

مواجهة نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز

تتجه الأنظار نحو ملعب "آنفيلد" في مباراة قوية تجمع بين ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يحتل ليفربول وصافة الترتيب برصيد 64 نقطة، بينما يسعى الفريق لمواصلة المنافسة على اللقب وإحياء آماله في استعادة الصدارة.

القنوات الناقلة وتردداتها

حصلت الشبكة التلفزيونية "بي إن سبورتس" على حقوق البث الحصري والمباشر للمباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، مع توفر الترددات الخاصة بالقناة على الأقمار الصناعية سهيل سات ونايل سات.

البث المباشر وتطبيقات المشاهدة

لمتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت"، مما يوفر تجربة مشاهدة متميزة لعشاق الكرة.

توقيت ومعلق المباراة

تقام المباراة يوم الأحد 31 مارس 2024. وتبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، والرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات. المعلق خالد الحدي سيتولى التعليق على المباراة، مضيفًا إثارة وحماسة للتغطية التلفزيونية.

استمرار تغطية مباراة ليفربول وبرايتون وكيفية المتابعة

حالة الفرق قبل المباراة

يدخل ليفربول المباراة بطموحات عالية، خاصة بعد عودة النجم محمد صلاح للفريق عقب تعافيه من الإصابة. رغم ذلك، يواجه الفريق بعض التحديات بغياب الحارس أليسون بيكر والمدافع ترينت ألكسندر-آرنولد. من جهة أخرى، يسعى برايتون لإظهار قدرته على المنافسة وتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد تعادلهم في الدور الأول.

خيارات مشاهدة المباراة

بالنسبة للراغبين في متابعة المباراة عبر البث التلفزيوني، يمكنهم ضبط أجهزتهم على ترددات beIN Sports HD1 المتاحة على الأقمار الصناعية سهيل سات ونايل سات. بالنسبة للمشاهدة عبر الإنترنت، يوفر تطبيق "تود" وخدمة "بي إن كونكت" خيارات بث مباشر مع إمكانية الوصول إلى المحتوى من أي مكان.

أهمية المباراة في السباق نحو اللقب

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم من الموسم، حيث يسعى ليفربول لاستعادة الصدارة ومواصلة المنافسة على اللقب. النتيجة ستكون حاسمة خاصةً مع انتظار نتائج مباراة القمة بين أرسنال ومانشستر سيتي، والتي قد تؤثر بشكل كبير على ترتيب الفرق في الدوري.

توقعات الخبراء وتحليلات ما قبل المباراة

المحللون وعشاق كرة القدم يترقبون هذه المواجهة بشغف، حيث يتوقعون مباراة مليئة بالتكتيكات الفنية والأداء العالي من كلا الفريقين. التحليلات والتوقعات ستكون محور حديث العديد من البرامج الرياضية في الأيام السابقة للمباراة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found