حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

الإثارة تتجدد: فلسطين تواجه بنغلاديش في تصفيات كأس العالم 2026 - تفاصيل عن المنتخب الفلسطيني

منتخب فلسطين لكرة القدم
منتخب فلسطين لكرة القدم

توقيت المباراة حسب القاهرة

تترقب الجماهير مباراة مثيرة بين منتخبي فلسطين وبنغلاديش في إطار تصفيات كأس العالم 2026. المباراة المرتقبة ستقام صباح يوم الثلاثاء 26 مارس 2024، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة 11:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة وترددات البث

ستبث المباراة عبر شبكة قنوات الكأس، الحاصلة على حقوق بث تصفيات كأس العالم لقارة آسيا في الشرق الأوسط. ستكون متاحة على قناة Alkass Two HD بترددات مختلفة على عرب سات، نايل سات، وسهيل سات.

البث المباشر للمباراة

لمن يفضلون متابعة المباراة عبر الإنترنت، سيكون البث المباشر متاحًا من خلال منصة "شوف" وموقع قنوات الكأس الرسمي. هذا يوفر فرصة مميزة لمتابعي الكرة العالمية للاستمتاع بالمباراة من أي مكان.

أهمية المباراة وتوقعات النتائج

يدخل منتخب فلسطين المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع المنتخب الأسترالي المتصدر، في حين يأمل منتخب بنغلاديش في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في المجموعة. الجماهير على أحر من الجمر لمعرفة نتيجة هذه المواجهة الحاسمة.

منتخب فلسطين يحقق نقطة تساوى بطولة بأول جولة فى تصفيات كأس العالم 2026 -  اليوم السابع

استعدادات الفرق واستراتيجيات اللعب

يُظهر كلا المنتخبين استعدادات مكثفة قبل هذه المواجهة المهمة. تكتيكات المدربين واستراتيجيات اللعب ستكون محط أنظار المحللين الرياضيين والجماهير على حد سواء، حيث يتوقع أن تشهد المباراة مستويات عالية من الإثارة والتنافس.

منتخب فلسطين لكرة القدم، المعروف باسم "الفدائي"، يمثل دولة فلسطين في المسابقات الدولية لكرة القدم. على الرغم من التحديات التي يواجهها، حقق المنتخب عدة إنجازات مهمة تعكس روحه القتالية وعزيمته الكبيرة.

تاريخ التأسيس والاعتراف الدولي

تأسس منتخب فلسطين في عام 1928 وانضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) في عام 1998.

أصبح عضوًا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) في عام 1954.

مشاركات في كأس آسيا

تاريخيًا، يُعد تأهل منتخب فلسطين لكأس آسيا لأول مرة في تاريخه في عام 2015 إنجازًا كبيرًا.شارك الفريق مرة أخرى في كأس آسيا 2019، مما يعكس تطور وتحسن مستوى الكرة الفلسطينية.

إنجازات في التصفيات والبطولات الأخرى

فلسطين حققت بعض النجاحات اللافتة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

تمكنت من تحقيق نتائج مميزة في بطولات إقليمية مثل كأس التحدي الآسيوي.

تحديات وإصرار

يواجه المنتخب تحديات فريدة تتعلق بالظروف الجيوسياسية للبلاد، لكنه يظل رمزًا للعزيمة والإصرار في وجه الصعاب.لطالما كان الفريق مصدر إلهام للجماهير الفلسطينية، مما يعزز دور كرة القدم كأداة للوحدة والفخر الوطني.

منتخب فلسطين يستمر في التطور والنمو، متطلعًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل وترك بصمة مؤثرة في عالم كرة القدم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found