حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:34 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المنتخب الجزائري يطمح لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسية في مواجهته الودية مع بوليفيا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

إنهاء السلسلة السلبية

يسعى المنتخب الجزائري لوضع حد لفترة عدم الفوز التي استمرت 73 يومًا منذ فوزهم الأخير على بوروندي ودياً. هذه المباراة تعتبر فرصة للمنتخب لإنهاء هذه السلسلة السلبية والعودة إلى مسار الانتصارات قبل استئناف التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026.

مصالحة الجماهير

بعد الإخفاق في نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة، تمثل المباراة الودية ضد بوليفيا فرصة هامة للمنتخب الجزائري لمصالحة جماهيره. تحت إشراف المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، يأمل "محاربو الصحراء" في إظهار أداء قوي يعيد ثقة الجماهير.

الفوز الرابع أمام منتخبات أمريكا الجنوبية

يتطلع المنتخب الجزائري لتحقيق فوزه الرابع ضد فرق من قارة أمريكا الجنوبية. مع تاريخ يشمل انتصارات على شيلي، أوروغواي، وكولومبيا، يسعى المنتخب الجزائري لإضافة بوليفيا إلى قائمة منتخبات أمريكا الجنوبية التي تغلب عليها.

منتخب الجزائر

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found