الإثنين 4 مارس 2024 09:34 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إبراهيم حسن يفرض حظراً إعلامياً على الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن

حسام وابراهيم جسن
حسام وابراهيم جسن

قرار إبراهيم حسن بفرض الحظر الإعلامي

أعلن إبراهيم حسن، مدير الكرة في منتخب مصر، عن فرض حظر إعلامي شامل على جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري. هذا القرار يأتي في أعقاب تشكيل الجهاز الفني الجديد تحت قيادة حسام حسن، ويستمر هذا الحظر حتى مؤتمر تقديم الجهاز الفني المزمع عقده يوم الأربعاء المقبل.

تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري رسميًا عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن كمدير فني. يضم الجهاز كذلك إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة، وطارق سليمان كمدرب، وسعفان الصغير مدربًا لحراس المرمى، ووليد بدر مديرًا إداريًا.

نفوس ضعيفة

المشاركات القادمة لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

من المقرر أن يظهر منتخب مصر بقيادة حسام حسن لأول مرة في بطولة ودية بالإمارات، وذلك خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس. سيشارك المنتخب في المباريات مع منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا. على الصعيد الرسمي، سيلتقي المنتخب المصري مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو في يونيو القادم ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

هذا الحظر الإعلامي يعكس رغبة الجهاز الفني الجديد في التركيز على الاستعدادات وتحقيق أفضل النتائج دون تشتت بسبب الأضواء الإعلامية، مما يجعل الأنظار مترقبة لما سيكشفه المؤتمر الصحفي القادم ولمستقبل منتخب مصر في المحافل الرياضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found