السبت 2 مارس 2024 04:01 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح بعلق رحيل فيتوريا بكلمة شكر وصوره تجمعهما

محمد صلاح وروي فيتوريا
محمد صلاح وروي فيتوريا

وداع منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا 2023

تعرض منتخب مصر لخيبة أمل بعد خروجه من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار. تم إقصاء الفريق بعد خسارته في دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، في حدث أثار الكثير من ردود الفعل في الأوساط الرياضية.

تغييرات في الجهاز الفني لمنتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه كمدير فني للمنتخب، وتعيين محمد يوسف مدربًا عامًا مؤقتًا. هناك تقارير تشير إلى إمكانية تولي حسام حسن المسؤولية كمدير فني دائم، في خطوة تعكس التوجه نحو التعاون مع مدربين محليين.

محمد صلاح يودع فيتوريا ويتطلع للعودة

عبر محمد صلاح، الذي يعاني حاليًا من إصابة في أوتار الركبة، عن شكره لروي فيتوريا عبر "إكس" (المعروف سابقًا بتويتر). صلاح، الذي يلعب لنادي ليفربول، من المتوقع أن يعود للمشاركة في المباراة المقبلة لفريقه ضد بيرنلي.

تحديات منتخب مصر المستقبلية

يستعد منتخب مصر لعدة استحقاقات قادمة، من بينها بطولة ودية في مارس/أذار وتصفيات كأس العالم 2026 بداية من يونيو/حزيران. هذه المرحلة تعتبر حاسمة في تحديد مسار الفريق الوطني واستعداداته للبطولات الدولية المقبلة.

محمد صلاح وروي فيتوريا

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found