الثلاثاء 5 مارس 2024 09:01 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

ليفربول يقوم بأول خطوة للحفاظ على محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح
محمد صلاح

مع اقتراب فترة ميركاتو الصيف، يثير مستقبل محمد صلاح اهتمامًا كبيرًا في إنجلترا ومصر والسعودية. يُراقب العديد من المشجعين والمحللين مستجدات مسار محمد صلاح، خاصة مع التكهنات حول انتقاله إلى الدوري السعودي الذي شهد استقطاب عدد كبير من النجوم خلال الموسم الماضي.

تتباين الآراء بشأن مستقبل صلاح، فبعضهم يرون أنه قد يبقى مع فريقه الحالي في إنجلترا، في حين يعتقد آخرون أنه قد يبحث عن تحدي جديد في دوري آخر. في هذا السياق، فإن انتقاله إلى الدوري السعودي قد يكون خيارًا واردًا، خاصة مع الجهود المبذولة لجذب النجوم إلى هذا الدوري.

مع مرور الوقت، سيظل من المثير للاهتمام مراقبة تطورات مستقبل محمد صلاح، والتي قد تتأثر بعوامل عدة بما في ذلك العروض المالية، والأهداف الرياضية الشخصية، والرؤية المستقبلية لمسيرته الاحترافية .

ليفربول يتحرك للإبقاء على كلوب ومحمد صلاح

قنبلة فجرها يورجن كلوب المدير الفني للفريق، خلال الأسابيع الماضية، بعدما أعلن رحيله عن قلعة أنفيلد بنهاية الموسم الجاري، ما أثار عديد من علامات الاستفهام حول مستقبل صلاح مع الريدز حال رحيل المدرب الألماني.

«يمكن أن يحافظ ليفربول على يورجن كلوب لموسم آخر، إذا نجحوا في جلب لاعبين سوبر خلال موسم الانتقالات»، هكذا كشف التقرير شرط كلوب من أجل التراجع عن قراره، مؤكدا أنه حال انتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، ستنتهي آمال الريدز في الإبقاء على المدرب الألماني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found