حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:35 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف لغز العثور على جثة مسنة في ترعة الزعفران: الزوج والابنة المتهمين

انتشال جثة غريق
انتشال جثة غريق

تفاصيل العثور على الجثة وجهود الأمن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من حل لغز الجثة التي عُثر عليها في حالة شبه تحلل داخل مياه ترعة قرية الزعفران بمركز كوم حمادة. الجثة، التي تعود لسيدة في العقد السادس من العمر، وُجدت داخل شيكارة مربوطة بحبل وحجر.

كشف الجناة ودوافع الجريمة

بعد جهود التحقيق، كشفت الأجهزة الأمنية عن المتهمين بارتكاب هذه الجريمة، وهما زوج المجني عليها وابنتها. الدافع وراء الجريمة يعود إلى رفض المجني عليها بيع قطعة أرض لسداد ديون ابنتها. تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم وفق المواعيد القانونية. كما تم اصطحاب المتهمين إلى مكان الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتوضيح تفاصيل الواقعة.

تفاعل المجتمع وردود الفعل

أثارت هذه الواقعة استياء وصدمة في المجتمع، خاصةً لكونها جريمة داخل الأسرة نفسها. الحادثة تسلط الضوء على مسائل متعلقة بالعنف الأسري وتداعيات الخلافات المالية داخل العائلات.

، تعد هذه القضية مؤشرًا على أهمية البحث في أعماق العلاقات الأسرية ومشكلاتها، وتحتاج إلى تحليل أعمق لفهم دوافع مثل هذه الجرائم المروعة في المجتمع.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found