الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:56 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كلاكيت تاني مرة ..الأهلي يعلن موقفه من إقامة مباراتي القمة أمام الزمالك في السعودية

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

تأكيد الأهلي على إقامة مباراتي القمة في السعودية

أصدر النادي الأهلي المصري بيانًا رسميًا أعلن فيه ترحيبه بإقامة مباراتي القمة أمام الزمالك في المملكة العربية السعودية. جاء هذا البيان بعد تقارير تحدثت عن احتمالية نقل المباراة المقررة في 15 أبريل/نيسان إلى السعودية بدلاً من القاهرة.

خطاب الأهلي لرابطة الأندية المحترفة

وقد أبدى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، موافقته على نقل المباريات إلى السعودية. وفي خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، أوضح النادي أنه لا يمانع في نقل المباريات طالما أنها تخدم مصلحة الكرة المصرية. وأكد الأهلي على ضرورة توفير وقت كافٍ لاستعدادات الفريق قبل خوض أي مباراة أفريقية قادمة.

مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

من الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي بنظيره سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في القاهرة، بعد فوزه في لقاء الذهاب.

استضافة السعودية لنهائي كأس مصر

كما يُذكر أن نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك أقيم في الشهر الماضي بالسعودية، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح الأهلي بنتيجة 2-0، وذلك في إطار فعاليات موسم الرياض.

مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found