حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:50 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يتألق في دار السلام ويضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

لأهل يوسيمبا
لأهل يوسيمبا

انتصار تاريخي للأهلي في دار السلام

في ليلة كروية مثيرة، حقق الأهلي المصري فوزًا تاريخيًا بهدف نظيف على مضيفه سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا 2024، وذلك على الملعب الوطني مكابا في دار السلام. وبهذا الفوز، وضع الأهلي قدمًا في نصف نهائي البطولة.

تحقيق الفوز في أرض الخصم

لأول مرة في تاريخه، نجح الأهلي في تحقيق الفوز على سيمبا في ملعبه وبين جماهيره، بعد أربع محاولات سابقة فشل خلالها في تحقيق الانتصار. الفريق المصري تغلب على الضغوط واستطاع تحقيق الفوز الغالي.

هدف مبكر يحسم اللقاء

تمكن الأهلي من تسجيل هدف المباراة الوحيد مبكرًا في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا. وقد جاء الهدف إثر تمريرة دقيقة من الظهير الأيمن محمد هاني، مستغلاً حالة الارتباك في دفاعات سيمبا.

أداء متميز لحارس الأهلي

قدم مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، أداءً متميزًا خلال المباراة، محافظًا على نظافة شباكه وصد عدة محاولات من لاعبي سيمبا الذين حاولوا العودة في المباراة.

الاستعداد لمباراة الإياب

ينتظر الأهلي مباراة الإياب الحاسمة ضد سيمبا، والمقررة في الـ11 من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي. هذه المواجهة ستحدد بشكل نهائي الفريق المتأهل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found