حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:21 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية أم وأبنها علي مشنقة عشناوي - تفاصيل

حبل مشنقة
حبل مشنقة

الحكم بالإعدام على ربة منزل ونجلها في قضية القتل الوحشي بقليوب

إدانة ربة منزل ونجلها في جريمة قتل بشعة

أصدرت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، حكمها بالإعدام شنقًا على ربة منزل ونجلها "حداد" بعد اتهامهما بقتل سيدة في قضية أثارت الرأي العام بدائرة مركز شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية. جاء الحكم عقب رد فضيلة مفتي الجمهورية وإبدائه الرأي الشرعي في القضية.

تفاصيل الإحالة والاتهامات

تتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 7905 لسنة 2023 جنايات مركز قليوب، المقيدة برقم 662 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، تفاصيل الجريمة التي ارتكبها المتهمان. وُجهت لهما تهمة قتل "نورا عبد النور حلمي مرزوق" بدوافع مسبقة وبطريقة مروعة.

الأسلوب الإجرامي وأدوات الجريمة

أشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين بيتوا النية وأعدوا مسكنهما لاستقبال الضحية، حيث تم استدراجها وتقييدها بوحشية. استخدموا في الجريمة أدوات كالقماش الممزوج بالمياه والحبال، وتم تكميم فم الضحية وتقييد حركتها حتى فارقت الحياة.

الجرائم المرتبطة والإجراءات القانونية

بالإضافة إلى جريمة القتل، تضمنت التهم الموجهة للمتهمين جنحة السرقة، حيث قاموا بسرقة ممتلكات الضحية تحت تهديد الأسلحة البيضاء. أُخذت كل الإجراءات القانونية اللازمة، والنيابة العامة تواصل التحقيق في كافة جوانب القضية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found