الأحد 14 أبريل 2024 10:36 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المذيعة ونظرية عم حسن في الزواج من 4 سيدات حتة وحده!!!

مذيعة حوار عم جسن
مذيعة حوار عم جسن

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست عن تعدد الزوجات بطريقة حوار مع الزوج صاحاحب التجربة التعددية ... فماذا دار ؟

تصريحات مثيرة للجدل حول الزواج من عدة زوجات

حوار تلفزيوني يثير الجدل حول تعدد الزوجات

في حوار تلفزيوني مثير للجدل، تناول المذيع مع ضيفه، المعروف بـ"عم حسن"، موضوع تعدد الزوجات. يدعي حسن أنه متزوج من أربع نساء ويشعر بالرضا عن ذلك.

نصائح حسن للرجال حول الزواج

خلال الحوار، أعرب حسن عن تشجيعه للرجال على الزواج بثلاث أو أربع زوجات. يرى أن التعامل مع أربع زوجات يشبه التعامل مع شركات الطيران والاتصالات، حيث المنافسة الدائمة والخدمة الممتازة والأسعار المعقولة.

المقارنة المثيرة للجدل

عندما سئل حسن عن رأيه في الرجال الذين يكتفون بزوجة واحدة، قام بمقارنة غريبة وجريئة. يعتقد أن الزواج من امرأة واحدة يشبه التعامل مع شركة الكهرباء، حيث تكون الخدمة سيئة، وتحدث انقطاعات متكررة، وتكون الفواتير عالية.

ردود الفعل المجتمعية على التصريحات

هذه التصريحات أثارت ردود فعل متباينة في المجتمع، بين من يرى فيها طرافة ودعوة للنقاش حول التقاليد والعلاقات الزوجية، وبين من يعتبرها مسيئة وغير لائقة. تظهر هذه الآراء الاختلافات الثقافية والاجتماعية في نظرة المجتمع للزواج وتعدد الزوجات.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found