حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

البحث عن أهل طفل تعرض لحادث في محافظة الدقهلية

صبي حادث مستشفي شربين
صبي حادث مستشفي شربين

نداء عاجل للتعرف على طفل مصاب

في حادث مؤسف على طرق محافظة الدقهلية، يناشد المواطنون والسلطات المحلية الجمهور للمساعدة في التعرف على طفل تعرض لحادث. الطفل حالياً في مستشفى شربين وهناك حاجة ماسة للوصول إلى أهله أو أي شخص يمكنه التعرف عليه.

حادث مروع وطفل بحاجة إلى أهله

تقع الواقعة في محلة انجاق، حيث تعرض طفل لحادث غير محدد التفاصيل. وتداول نشطاء على الإنترنت صورة للطفل المصاب على أمل أن يتم التعرف عليه من قبل أحد يعرفه.

اتصال عاجل لمساعدة طفل الحادث

تم تداول رقم هاتف يُرجى من الجمهور الاتصال به في حال التعرف على الطفل: 01062006328. المعلومات المتاحة تشير إلى أن الطفل يتلقى العلاج اللازم، لكن الأهمية تكمن في سرعة إعادته إلى عائلته.

الأجهزة الأمنية والصحية في حالة تأهب

الأجهزة الأمنية والطبية تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة الطفل وتوفير الرعاية الطبية اللازمة، كما تعمل على التواصل مع المواطنين لجمع معلومات قد تساعد في الوصول إلى أهل الطفل.

أهمية التعاون المجتمعي

هذه الحادثة تؤكد على أهمية التعاون المجتمعي ودور الجمهور في مساعدة السلطات. الشراكة بين المجتمع والأجهزة الأمنية والصحية تعزز من فرص العثور على أهل الطفل وضمان عودته الآمنة.

الرجاء لكل من يتعرف على الطفل المصاب أو لديه أي معلومات عن أهله، الاتصال فورًا بالرقم المذكور أو التواصل مع السلطات المحلية لتقديم المساعدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found