حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 10:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

البحث عن أهل طفل تعرض لحادث في محافظة الدقهلية

صبي حادث مستشفي شربين
صبي حادث مستشفي شربين

نداء عاجل للتعرف على طفل مصاب

في حادث مؤسف على طرق محافظة الدقهلية، يناشد المواطنون والسلطات المحلية الجمهور للمساعدة في التعرف على طفل تعرض لحادث. الطفل حالياً في مستشفى شربين وهناك حاجة ماسة للوصول إلى أهله أو أي شخص يمكنه التعرف عليه.

حادث مروع وطفل بحاجة إلى أهله

تقع الواقعة في محلة انجاق، حيث تعرض طفل لحادث غير محدد التفاصيل. وتداول نشطاء على الإنترنت صورة للطفل المصاب على أمل أن يتم التعرف عليه من قبل أحد يعرفه.

اتصال عاجل لمساعدة طفل الحادث

تم تداول رقم هاتف يُرجى من الجمهور الاتصال به في حال التعرف على الطفل: 01062006328. المعلومات المتاحة تشير إلى أن الطفل يتلقى العلاج اللازم، لكن الأهمية تكمن في سرعة إعادته إلى عائلته.

الأجهزة الأمنية والصحية في حالة تأهب

الأجهزة الأمنية والطبية تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة الطفل وتوفير الرعاية الطبية اللازمة، كما تعمل على التواصل مع المواطنين لجمع معلومات قد تساعد في الوصول إلى أهل الطفل.

أهمية التعاون المجتمعي

هذه الحادثة تؤكد على أهمية التعاون المجتمعي ودور الجمهور في مساعدة السلطات. الشراكة بين المجتمع والأجهزة الأمنية والصحية تعزز من فرص العثور على أهل الطفل وضمان عودته الآمنة.

الرجاء لكل من يتعرف على الطفل المصاب أو لديه أي معلومات عن أهله، الاتصال فورًا بالرقم المذكور أو التواصل مع السلطات المحلية لتقديم المساعدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found