الأحد 14 أبريل 2024 10:31 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نداء عاجل لتعرف على غريق مجهول الهوية في مستشفى مطاي المركزي

غريق مجهول الهوية في المنيا
غريق مجهول الهوية في المنيا

تداول رواد موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك صورة مصحوبة بنداء للعثور علي اهلية شخص غريق بالمنيا واليكطم التفاصيل كما تم تناولها

نداء عاجل للتعرف على غريق مجهول

تدعو الأجهزة المعنية والمجتمع المحلي إلى سرعة التعرف على هوية شخص تم العثور عليه غريقًا ونُقل إلى مستشفى مطاي المركزي. تم نشر نداء عاجل لتعرف أهل الضحية أو أقاربه عليه، في محاولة للتوصل إلى عائلته في أسرع وقت ممكن.

تفاصيل وجود الغريق بالمستشفى

تم إحضار الغريق إلى مستشفى مطاي المركزي، وحتى الآن لم يتم التعرف على هويته. يأمل المسؤولون في أن يتم التعرف عليه من خلال نشر الصور والمعلومات المتاحة، مع الاعتذار عن أي إزعاج قد تسببه الصور.

التحذير من حذف الصور وضرورة السرعة

هناك تحذير من إمكانية حذف الصور المنشورة للغريق، مما يزيد من الحاجة إلى السرعة في التعرف على الضحية. يُشجع الجميع على المشاركة والمساعدة في هذا الأمر العاجل.

اتخاذ الإجراءات اللازمة

يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والطبية المتعلقة بحالات العثور على غرقى مجهولي الهوية. الأهمية القصوى الآن هي التعرف على الضحية وإبلاغ أسرته لاتخاذ الخطوات اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found