حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 06:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق في بلاغ ضد عصام صاصا بسبب مهرجان ”هبوسك” بتهمة تقديم محتوى غنائي يسيء إلى الآداب العامة

عصام صاصا
عصام صاصا

فتح التحقيق في البلاغ ضد عصام صاصا

تحت نيابة الهرم، تم فتح تحقيق في بلاغ يتهم المطرب الشعبي عصام صاصا بنشر الفسق والفجور والإساءة لنساء مصر بعد طرحه مهرجان بعنوان "هبوسك بشفة وشفة". وقد أعلن المحامي سامح ثابت قناوي عن تلقيه إخطارًا بفتح التحقيق في البلاغ الذي تقدم به ضده.

موقع المطرب وانتظار تحديد الجلسة عقب عيد الفطر

وأوضح المحامي أن محل إقامة عصام صاصا في كارنيه النقابة القديم بعزبة جبريل في الهرم، مما يجعله خاضعًا لاستدعاء النيابة. ومن المتوقع تحديد جلسة لاستجوابه بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

استدعاء عصام صاصا للتحقيق

وتشير المعلومات إلى أن النيابة ستصدر قرارًا بالاستدعاء لعصام صاصا لسماع أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه بعد طرحه للمهرجان المثير للجدل.

بلاغ المحامي للنائب العام

من جانب آخر، قدم المحامي سامح ثابت قناوي بلاغًا للنائب العام يتهم فيه عصام صاصا بنشر الفسق والفجور والإساءة للنساء المصريات.

تفاصيل البلاغ

يشير البلاغ إلى أن مهرجان "هبوسك بشفة وشفة" يحتوي على محتوى غنائي يسيء إلى الآداب العامة ويشكل تحديًا للذوق العام للمجتمع المصري.

التبعات القانونية

وبحسب البلاغ، فإن مثل هذه الأفعال تشكل جريمة يعاقب عليها القانون المصري، وتحديدًا في المادة 25 من قانون العقوبات التي تعاقب على التعدي على مبادئ وقيم الأسرة في المجتمع المصري.

ويُعتبر مهرجان "هبوسك بشفة وشفة" واحدًا من أشهر أغانيه، والذي أثار جدلاً واسعًا بسبب مضمونه والكلمات الجريئة التي تضمنها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found