حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 05:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عصابة سرقة التكاتك خلصت علي عبدالناصر في الفيوم

مدرية امن الفيوم.
مدرية امن الفيوم.

العثور علي جثة عبدالناصر جمال في أرض زراعية بزمام القرية

في حادث مأساوي هز محافظة الفيوم، عثرت أجهزة الأمن على جثمان شاب يُدعى عبد الناصر جمال، يبلغ من العمر 17 عامًا، مقتولًا وملقى في أحد الأراضي الزراعية بعزبة الشبلي التابعة للوحدة المحلية لقرية الغرق بمركز اطسا. تم نقل الجثة فور العثور عليها إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادثة.

بلاغ لمركز شرطة أطسا بالحادث

وفور تلقي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، لإخطار بالواقعة من مأمور مركز شرطة اطسا، انتقلت أجهزة الأمن وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تم العثور على الجثة ونقلها إلى مستشفى اطسا المركزي.

عصابة سرقة التكاتك واء الجريمة

تم تشكيل فريق للتحقيق في الحادثة، وكشفت التحريات الأولية أن الشاب كان يعمل على دراجة "توك توك"، وقد استدرجه مجهولون من منطقة فوز إلى الشبلي ليلاً، حيث تعرض للاعتداء من قبلهم وتم ضربه بآلات حادة على مناطق مختلفة من جسده، وسرقوا الدراجة وألقوا بجثمانه في إحدى الحقول الزراعية.

انقلاب دراجة نارية على طريق بحيرة قارون السياحي.

وفي واقعة اخري بمحافظة الفيوم ، حيث لقي شاب آخر مصرعه إثر حادث انقلاب دراجة نارية على طريق بحيرة قارون السياحي. الشاب، الذي يُدعى اسلام عويس عبد الشفيع ويبلغ من العمر 23 عامًا، كان يستقل الدراجة أثناء ذهابه لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، لكنه فقد توازنه وسقط على الأرض، ما تسبب في وفاته على الفور.

تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق في الحادثة، في إطار جهود السلطات للحد من حوادث الطرق وتعزيز سلامة المواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found