الإثنين 4 مارس 2024 09:40 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمه السبب - تفاصيل صادمة في جريمة قتل الفيوم

سجن
سجن

تجديد حبس قاتل ابن عمه بالفيوم

قررت النيابة العامة بالفيوم، برئاسة أحمد عاطف، تجديد حبس قاتل ابن عمه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. المتهم مثّل الجريمة أمام رئيس نيابة بندر الفيوم بمحيط منطقة علوية سعادة.

أسباب الجريمة واعترافات المتهم

كشفت تحقيقات النيابة أن الجريمة وقعت بسبب رؤية المتهم للمجني عليه في وضع مخل مع والدته. وبيّنت الاعترافات أن المتهم شاهد المجني عليه جالسًا في حجرة والدته، فجن جنونه واستخدم سكينًا لارتكاب الجريمة.

تفاصيل الجريمة ورد فعل الأهالي

المتهم أسرع خلف المجني عليه إلى الشارع، حيث طعنه في البطن مما أدى إلى سقوطه أرضًا، ثم أجهز عليه بذبحه. تجمع الأهالي على إثر الواقعة، وتمكنوا من محاصرة المتهم وتسليمه للشرطة.

إجراءات الشرطة والنيابة في القضية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا بالحادث. انتقلت الشرطة لموقع الجريمة، وأشرف اللواء حسام أنور على التحريات. قامت النيابة بإصدار قراراتها لكشف ملابسات الجريمة، منها رفع البصمات وتحليل الآثار البيولوجية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found