حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 06:40 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي مرتكبي جريمة مدرس الجمالية في مرسي مطروح- تفاصيل

مدرس الجمالية
مدرس الجمالية

فريق الشرطة في مركز شرطة الجمالية بمحافظة الدقهلية يكشف لغز جريمة قتل مروعة، حيث تم العثور على جثة مدرس بمدرسة الثانوية الفنية للبنات، الذي يعمل أيضًا كسائق توك توك، ملقاة بجانب مصرف مائي بعد عدة أيام من اختفائه. الضحية، البالغ من العمر 43 عامًا، يُدعى "محمود مسعد"، وهو من سكان مدينة الجمالية.

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب ومدير المباحث الجنائية اللواء محمد عز، إخطارًا من مأمور مركز الجمالية بالعثور على الجثة، فانتقل فريق من ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد عمر الأمير، ورئيس فرع البحث الجنائي في شمال الدقهلية.

القتلة قاموا بقتل المدرس لسرقة توك توكه وبيعه، حيث قاموا بخداعه ومهاجمته بشكل مفاجئ أثناء توجهه لتوصيلهم إلى قرية الإسكندرية الجديدة

بعد التحقيقات والمعاينة الأولية، تم الكشف عن طبيعة الجريمة ومن ورائها. ثلاثة عاطلين يبلغون من العمر بين 26 و 31 عامًا، يُشتبه في تورطهم في الحادثة. تبيّن أنهم قاموا بقتل المدرس لسرقة توك توكه وبيعه، حيث قاموا بخداعه ومهاجمته بشكل مفاجئ أثناء توجهه لتوصيلهم إلى قرية الإسكندرية الجديدة.

القبض علي المتهمين في محافظة مرسى مطروح

فيما بعد، تمكنت الشرطة من توقيف المتهمين في محافظة مرسى مطروح بعد جهود متواصلة، وتبين أيضًا ضلوع مشترٍ آخر في عملية البيع. تم تقديم المتهمين للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فريق خاص من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بقيادة العميد هيثم منصور يكشف لغز الجريمة البشعة

وفي إطار الجهود المبذولة لكشف الحقيقة وتقديم المتورطين في هذه الجريمة البشعة إلى العدالة، شكلت السلطات الأمنية فريقًا خاصًا من ضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بقيادة العميد هيثم منصور، وبالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الجمالية ومراقبة أمن الدقهلية، بإشراف من العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، لضمان القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

يأتي ذلك في إطار الجهود الجادة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية للحفاظ على الأمن والنظام العام، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين والحد من ظاهرة الجريمة في جميع أنحاء المحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن الأمن والاستقرار الاجتماعي هما أساس النهضة والتنمية في أي مجتمع، وتعكس قدرة الدولة على حماية مواطنيها وتوفير بيئة آمنة ومستقرة للجميع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found